عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-08-2008 - 05:22 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
هوفنهايم المفاجأة يسعى لمواصلة تألقه

هوفنهايم المفاجأة يسعى لمواصلة تألقه hoffenheim_B.jpg


يتواصل حلم نادي هوفنهايم متصدر ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم، إذ يسعى إلى الفوز في مباراته الثالثة على التوالي والابتعاد في الصدارة عندما يحل ضيفا على باير ليفركوزن يوم السبت في المرحلة الثالثة من"البوندسليغا".
ويتصدر هوفنهايم الترتيب بفارق نقطتين عن شالكه وهيرتا برلين ودورتموند وهامبورغ وفولفسبورغ، بعد إحرازه انتصارين على إينرجي كوتبوس (3-صفر) خارج أرضه، ثم على أرضه أمام بوروسيا مونشنغلادباخ (1-صفر).
ويدين النادي الصاعد من الدرجة الثانية بالفضل لرئيسه الملياردير ديتمار هوب الذي اعتبره رئيس الاتحاد الألماني ثيو زفانزيغر نقيضاً للروسي رومان أبراموفيتش مالك نادي تشلسي الإنكليزي.
وتعتبر مسيرة هوفنهايم الذي يشرف عليه مدرب شالكه السابق رالف رانغنيك من أنجح القصص في تاريخ البوندسليغا، بعد تدرجه من مستوى يساوي الدرجة الثامنة إلى أندية النخبة خلال 18 عاماً.
ويقول زفانزيغر عن هوب الذي صنفته مجلة "فوربس" المختصة في المركز 698 على لائحة أغنياء العالم: "ديتمار هوب أصبح ثرياً بعرق جبينه، فهو لا يشتري اللاعبين بأي ثمن، إنه يرعى أعمال الجيل الصاعد والمشاريع الاجتماعية".
وكان رئيس هوفنهايم تعرض لصافرات الاستهجان من جماهير مونشنغلادباخ في المرحلة الماضية، وعن الهجمات التي يتعرض لها يقول رئيس الاتحاد الألماني: "أعتقد أن ديتمار قلق من هجمات المشجعين، فالإهانات تؤلمه كثيراً".
بايرن يبحث عن الفوز الأول مع كلينسمان

وستختتم المرحلة يوم الأحد بلقاء بايرن ميونيخ وهرتا برلين، حيث يسعى المدرب يورغن كلينسمان إلى تحقيق فوزه الأول في الدوري مع بايرن بعد أن حل بدلاً من أوتمار هيتسفيلد.
وكان بايرن وقع في فخ التعادل للمرة الثانية على التوالي مع دورتموند (1-1) بعد المباراة الافتتاحية مع هامبورغ (2-2).
ولا يزال الفرنسي الدولي فرانك ريبيري المصاب في عداد الغائبين عن حامل اللقب، وهو ما أثر عليه سلباً حتى الآن، في وقت عاد فيه المهاجم الإيطالي لوكا طوني إلى صفوف الفريق البافاري.
وأجمع رئيس بايرن كارل هاينتس رومينيغه ومدرب منتخب ألمانيا يواكيم لوف على أن مستوى المهاجم الدولي ميروسلاف كلوزه في تراجع، وعزا لوف ذلك إلى غياب "السرعة والدينامية" في أدائه.
ويحل هامبورغ ضيفاً على أرمينيا بيليفيلد يوم السبت بعدما ضم إلى صفوفه المدافع الدولي مارسيل يانسن من بايرن ميونيخ، وهو في طريقه لضم لاعب الوسط البرازيلي المتميز تياغو نيفيس الذي حاز مع بلاده على برونزية أولمبياد بكين 2008.
وقال رئيس النادي برند هوفمان: "توصلنا إلى اتفاق مع تياغو نيفيس، وتبقى تفاصيل صغيرة لإنهاء الصفقة".
وانتخب نيفيس (23 عاماً) أفضل لاعب في البرازيل الموسم الماضي، بعدما سجل 20 هدفاً لفريقه فلوميننسي، كما تألق في كأس ليبرتادوريس الأخيرة عندما سجل ثلاثة أهداف في المباراة النهائية التي انتهت لمصلحة ليغا دي كيتو الإكوادوري.
وفي باقي المباريات يلعب كارلسروه مع كولون يوم الجمعة، وشالكه مع بوخوم، وفولفسبورغ مع فرانكفورت ومونشنغلادباخ مع فيردر بريمن وكوتبوس مع دورتموند يوم السبت، وأخيراً شتوتغارت مع هانوفر الأحد.

رد مع اقتباس