عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-08-2008 - 05:55 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
أوبينا ينتقل إلى إنتر ويُعار لإيفرتون

أوبينا ينتقل إلى إنتر ويُعار لإيفرتون obinna_B.jpg


نجح نادي إنتر ميلان الإيطالي في الحصول على توقيع المهاجم النيجيري فيكتور أوبينا من كييفو فيرونا، وعلى الفور أعاره إلى نادي إيفرتون الإنكليزي.
ويُعد أوبينا (21 عاماً) من أبرز المواهب الصاعدة في الدوري الإيطالي، وكان له دور حاسم في تأهل إلى الدرجة الأولى (Serie A) في إيطاليا.
وقد أُعلن بصورة رسمية أن أوبينا وقع رسمياً للإنتر يوم الأربعاء، وتمت إعارته فورا إلى نادي إيفرتون الإنكليزي مع إمكانية جعل الصفقة دائمة في الصيف المقبل مقابل قيمة انتقال معينة.
وكانت عدة أندية إيطالية تسعى لضم أوبينا أبرزها روما ونابولي، ولكن الإنتر نجح في ضم اللاعب فقط ليبعده عن إيطاليا.
وكان أوبينا الذي تألق مع نيجيريا في أولمبياد بكين وفاز بالميدالية الفضية، قد أعلن قبل أيام أن كييفو وعده أن بإمكانه الرحيل عن النادي هذا الصيف وقال لراديو "بي بي سي": "أردت المغادرة في الموسم الماضي، ولكن ترجوني لأبقى.. قالوا إن علي أن أبقى حتى أعود إلى الدرجة الأولى ومن ثم يمكنني أن أرحل"، وأضاف: "لقد أعطوني كلمتهم وعليهم الالتزام بها".
ومن شأن ضم أوبينا أن يعوّض على ديفيد مويز مدرب إيفرتون حملة الانتقالات الفاشلة هذا الصيف حيث لم يضم الفريق أي إسم بارز، باستثناء المدافع الدنماركي لارس ياكوبسن، ولاعب الوسط الإكوادوري سيغوندو كاستيو.

رد مع اقتباس