عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-08-2008 - 05:01 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
غامبريني يمدد عقده مع فيورنتينا




مدد المدافع الإيطالي أليساندرو غامبريني عقده مع نادي فيورنتينا لخمسة مواسم إضافية مما سيضمن بقاءه مع الفريق حتى عام 2013.
ويعد غامبريني واحداً من أبرز المدافعين في الدوري الإيطالي وقد ساهم أداءه الملفت في الموسم الماضي في حصول فيورنتينا على المركز الرابع والتأهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا.
وبعد إصابة قائد المنتخب الإيطالي فابيو كانافارو قبيل انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية عام 2008، تم استدعاء غامبريني (27 عاماً) ليكون بديلاً له، ولكنه لم يشارك في أية مباراة مع المنتخب في تلك البطولة.
وقد جذب أداءه المميز اهتمام نادي بايرن ميونيخ الألماني الذي كان يرغب بضمه هذا الموسم، بيد أن اللاعب قرر البقاء مع ناديه في النهاية.
وبدأ غامبريني مسيرته في الدوري الإيطالي مع بولونيا في موسم 1999/2000 بسن الثامنة عشرة، وانضم إلى فيورنتينا عام 2005 حيث كسب حينها مركزاً أساسياً ولا يزال.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس