عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-08-2008 - 06:03 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
جراحة في الفخذ تُبعد جيرارد لأسبوعين

جراحة في الفخذ تُبعد جيرارد لأسبوعين Gerard_B.jpg


يغيب النجم ستيفن جيرارد لاعب خط وسط وقائد فريق ليفربول الإنكليزي لكرة القدم عن مباراتي إنكلترا في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 أمام أندورا وكرواتيا في مطلع الشهر المقبل بعد إجراء عملية جراحية في أعلى الفخذ يوم الخميس.
كما يغيب جيرارد عن مباراة ليفربول أمام أستون فيلا في الدوري الإنكليزي الممتاز يوم الأحد ، وربما يمتد غيابه إلى مباراة الفريق التالية أمام مانشستر يونايتد.
وقال الإسباني رافاييل بنيتيز مدرب ليفربول: "يعاني جيرارد من مشكلة في أعلى الفخذ، لذلك فإنه سيجري عملية جراحية وسيبتعد عن الملاعب من عشرة أيام إلى 15 يوماً، الأمر ليس خطيراً ولكننا بحاجة لعلاج المشكلة الآن".
واعترف بنيتيز أن جيرارد كان يعاني من الألم خلال المباريات الأخيرة حيث أنه لم يكن سليماً بنسبة مئة بالمئة. لذلك تم الإسراع بإجراء الجراحة.
وأشار بنيتيز إلى أن مشكلة الفخذ ظهرت عند جيرارد أثناء مباراة الذهاب بين ليفربول وفريق ستاندرد لياج البلجيكي بالدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أوروبا وكذلك عندما شارك اللاعب في مباراة إنكلترا الودية أمام جمهورية التشيك.
وأضاف المدرب الأسباني: "تحدثنا إلى الطبيب، وقررنا مشاركة ستيفن في لقاء العودة أمام الفريق البلجيكي التي فاز فيها ليفربول 1- صفر مساء الأربعاء برغم ما يعانيه من ألم، ولكننا الآن يجب أن نحل الموقف".
وأثار اختيار هذا التوقيت لإجراء العملية الجراحية دهشة كبيرة في إنكلترا على اعتبار أنه سيحرم البلاد من جهود أحد أهم لاعبيها خلال مباراتها الصعبة بتصفيات كأس العالم أمام كرواتيا في زغرب ، حيث لم يسبق للمنتخب الكرواتي خسارة أي مباراة تنافسية هناك.

رد مع اقتباس