عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-08-2008 - 06:09 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية totti balt
 
totti balt
أهلاوي للموت

totti balt غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice
الدوري الأوروبي...قمـة لنـدنية تـدور رحـاها فـي ســتامفــورد بـريـدج

رغم بداية الدوري الإيطالي والإسباني لموسم 2008/2009 يوم السبت إلا أن القمة اللندنية التي تدور رحاها في ملعب ستامفورد بريدج
بين تشلسي صاحب الأرض وتوتنهام الضيف
تسرق الأضواء لاعتبارات كثيرة أهمها أن توتنهام كان سبباً مباشراً في ضياع الدوري من تشلسي العام الفائت وثانيها أن تشلسي يدافع عن صدارته أمام الجار العنيد وثالثها أن توتنهام بقيادة المدرب الإسباني راموس حصد أول ألقابه في إنكلترا على حساب البلوز ورابعها أن المدرب البرازيلي سكولاري يخوض أول دربيات لندن في الكرة الإنكليزية وسيلتقي ليفربول مع مضيفه استون فيلا حيث المواجهة بين جيرارد وباري الذي لم يتحقق حلمه بالانتقال لليفربول قبل ساعات قليلة من إغلاق سوق البورصة الصيفية، وسيغيب مان يونايتد عن مباريات هذا الأسبوع ليلعب مباراة السوبر الأوروبية مع زينيت الروسي.

في ألمانيا تنتظر جماهير البايرن من فريقها تحقيق الفوز الأول بينما يحل ليون ضيفاً على سانت اتيان في ختام الجولة الرابعة بفرنسا.
وفي إسبانيا ينطلق السبت قطار الموسم بلقاء إسبانيول وبلد الوليد في التاسعة ثم فالنسيا ومايوركا في الحادية عشرة وسنكون مع وقفة مفصلة لبداية الدوري الإسباني في عدد الأحد.

إنكلترا
تخطف مباراة الديربي اللندني بين تشلسي وتوتنهام الأضواء ولاسيما أن توتنهام خسر مباراتيه، والوضع لا يحتمل هزة جديدة للمدرب راموس الذي لم يحسن التعامل مع البلغاري برباتوف فبقي وضعه معلقاً.
تشلسي أحس بقيمة النقاط التي تهدر في المراحل الأولى في الموسمين الفائتين وتوتنهام شعر بأهمية الانطلاقة القوية التي افتقدها في السنوات الأخيرة. أرسنال خسر الجولة الفائتة فبات لزاماً عليه تحقيق النقاط الثلاث أمام نيوكاسل الذي بدأ الدوري بشكل مثالي إثر تحقيقه أربع نقاط إحداها من عرين مان يونايتد وبدوره ليفربول سبق له أن جمع سبع نقاط في ثلاث مراحل ولكن لم يسبق له أن جمع تسعاً فهل يتحقق ذلك في الولاية الخامسة للإسباني بينيتيز؟

ألمانيا
لم يسبق لهرتابرلين أن فاز على البايرن في ميونخ منذ 1/8/1977 ولم يسبق للبايرن في الألفية الثالثة أن بدأ الألفية الثالثة دون فوز في اللقاءات الثلاثة ولذلك تأخذ المباراة أبعاداً كثيرة وخصوصاً أن هرتا برلين عازم على كتابة صفحة جديدة في البوند سليغا، وأن المدرب كلينسمان الذي تولى قيادة دفة العملاق البافاري يحتاج لفوز معنوي يثبت أقدامه منذ البداية، والرد على المشككين الذين انتقصوا من قدراته في كثير من الأوقات والتصريحات، ويتوقع أنه يواصل شالكه مع سيرته الناجحة في الوقت الذي تتجه فيه الأنظار نحو مباراة ليفركوزن وهوفنهايم الصاعد الوحيد الذي حقق انتصارين.

فرنسا
لم يفز سانت اتيان على ليون منذ موسم 1993/1994 وهو اليوم مدعو أمام جماهيره لتحقيق نتيجة إيجابية ولم لا يكون ذلك مع فريق يحسب له ألف حساب في الألفية الثالثة.
في الموسم الماضي سجل كريم بنزيمه هدف التعادل لليون في الوقت بدل الضائع وكان بنزيمه سجل هدف الفوز بمباراة الذهاب.
ويتوقع أن يواصل مرسيليا رحلته الناجحة هذا الموسم وإذا ما كتب له الظفر بالنقاط الثلاث فإن ذلك دليل كافٍ على أن مرسيليا المنافس الأبرز لليون هذا الموسم.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس