عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-08-2008 - 06:22 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
الأهلي يتحدى الاتحاد المصري في معركة تكسير عظام

الأهلي يتحدى الاتحاد المصري في معركة تكسير عظام
رفع مجلس إدارة النادي الأهلي شعار التحدي من جديدٍ في وجه الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة سمير زاهر؛ إذ تفاقمت الأزمة بين الطرفين في الفترة الأخيرة بسبب حقوق البث الحصرية لمباريات الفريق في الدوري المحلي.
رفض مجلس الإدارة إرسال مندوبٍ عنه للجمعية العمومية العادية التي دعا لها اتحاد الكرة والمقرر لها غدًا الجمعة؛ وذلك احتجاجًا على الموقف السلبي من جانب الجبلاية- مقر الاتحاد المصري- ضد النادي فيما يخص قضية حقوق البث الفضائي التي أثيرت مؤخرًا وغيرها من القضايا التي وقف فيها الاتحاد المصري ضد الأهلي.
وأصدر النادي بيانًا رسميًا اليوم الخميس أكد فيه مقاطعته اتحاد الكرة لعدم حفاظه على حقوق الأندية، والعمل على خدمة مصالح خاصة بعيدة عن مصالح الأندية، التي يراها الأهلي أحد الواجبات المفترض أن يقوم بها اتحاد الكرة.
وفيما يتعلق بمسألة البث التليفزيوني أيضًا، قال محرم الراغب مدير عام النادي الأهلي إنه تم إدراج قضية البث الفضائي ضمن جدول أعمال الجمعية العمومية العادية للنادي المقرر لها يوم 12 سبتمبر/ أيلول المقبل بناءً على توقيع 250 عضوًا طالبوا مجلس الإدارة بمناقشتها لاتخاذ موقف حاسم بشأنها.
وأضاف الراغب في تصريحٍ خاص لـmbc.net" أن الأهلي يحترم حقوق جميع المصريين العاشقين للنادي الأهلي سواء داخل مصر أو خارجها، ومن ثم فإنه لا توجد أي نية لتشفير أو احتكار القناة التليفزيونية الخاصة بالأهلي، وسيتم بث مباريات الفريق أرضيًا وعلى الفضائية المصرية فقط وقناة الأهلي، الأمر الذي سيجعل فرص مشاهدة الجماهير لمباريات النادي متاحة.
وأوضح الراغب أن الأهلي يبحث عن تنمية موارده بالطرق الشرعية، وهو حق أصيل من حقوقه، وأنه لا يحصل على أي إعانات مالية من الحكومة المصرية، ومن ثم فإنه يحاول تنمية موارده بطريقة ذاتية، ولن يتحقق ذلك إلا من خلال القناة التليفزيونية.

أبوتريكة مازال يحلم بالاحتراف
ومن ناحيةٍ أخرى، قرر محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي عقد جلسةٍ خاصةٍ مع محمد أبوتريكة نجم الفريق والمنتخب المصري لإقناعه بالعدول عن فكرة الاحتراف في اتحاد جدة السعودي، والذي تقدم بعرض لشرائه، وستكون الجلسة فور عودة الفريق من زيمبابوي الذي سيخوض بها مباراته المهمة بعد غد السبت أمام ديناموز هراري في الجولة الرابعة لبطولة دوري الأبطال الافريقي.
وكان أبوتريكة- 30 عامًا- قد طلب من حسام البدري المدرب العام للفريق والقائم بأعمال مدير الكرة بالقيام بدور الوسيط بينه وبين مسئولي الأهلي بشأن إقناعهم بالموافقة على العرض السعودي وخوض تجربة الاحتراف في أحد الأندية الخليجية، ولو لموسم واحد فقط، ثم العودة مجددًا للقلعة الحمراء، مثلما فعل المهاجم عماد متعب بانتقاله لاتحاد جدة أيضًا.
يذكر أن العرض الذي تقدم به اتحاد جدة السعودي وصلت قيمته إلى 5 ملايين يورو نظير الحصول على خدمات أبوتريكة لمدة موسم واحد.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس