عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-08-2008 - 08:00 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الأمير الحالم
 
الأمير الحالم
أهلاوي للعضم

الأمير الحالم غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 7388
تاريخ التسجيل : Jul 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,698
قوة التقييم : الأمير الحالم has a spectacular aura aboutالأمير الحالم has a spectacular aura aboutالأمير الحالم has a spectacular aura about
بمشاركة الثنائي المصري: ميدلسبره يحقق فوزه الثاني في الدوري

بمشاركة الثنائي المصري محمد شوقي واحمد حسام "ميدو"، تمكن فريق ميدلسبره الانجليزي من تحقيق فوزه الثاني في الدوري علي حساب ضيفه ستوك سيتي بنتيجة 2-1 في المباراة التي اقيمت


بمشاركة الثنائي المصري: ميدلسبره يحقق فوزه الثاني في الدوري



بمشاركة الثنائي المصري محمد شوقي واحمد حسام "ميدو"، تمكن فريق ميدلسبره الانجليزي من تحقيق فوزه الثاني في الدوري علي حساب ضيفه ستوك سيتي بنتيجة 2-1 في المباراة التي اقيمت بينهما ضمن الأسبوع الثالث.

ورفع ميدلسبره رصيده إلي 6 نقاط يحتل بهم المركز الرابع في الترتيب، فيما بقي رصيد ستوك سيتي عند 3 نقاط في المركز السادس عشر.

وشارك شوقي في التشكيلة الأساسية للبورو، فيما بقي "ميدو" علي مقاعد البدلاء حتى الدقيقة 75 والتي نزل فيها كبديل للبرازيلي افونسو الفيس.

انهي ميدلسبره الشوط الأول وهو متقدم بهدف نظيف أحرزه الفيس في الدقيقة 38 من ضربة حرة مباشرة سددها المهاجم البرازيلي ببراعة في مرمي توماس سورينسين حارس ستوك سيتي.

وكان حكم اللقاء قد أشهر البطاقة الحمراء في وجه لاعب ستوك سيتي امدي فاي للخشونة.

وعلي الرغم من النقص العددي، تمكن الضيوف من إدراك التعادل في الدقيقة 70 عن طريق مدافع ميدلسبره جاستين هويت الذي اخطأ في تشتيت الكرة لتدخل مرماه بطريق الخطأ.

ولكن قبل نهاية المباراة بخمس دقائق، أحرز التركي تونكاي شانلي هدف الفوز لفريقه بعدما استغل اعتماد الضيوف علي مصيدة التسلل.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس