عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-08-2008 - 09:13 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
استبعاد بالاك من مباراة ألمانيا الافتتاحية بتصفيات كأس العالم

أصبح غياب نجم وقائد المنتخب الألماني الأول لكرة القدم مايكل بالاك عن مباراة الفريق الافتتاحية بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010 شبه مؤكد بعد تعرض اللاعب لإصابة في القدم.

وصرح الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم السبت قائلا "يبدو في الوقت الراهن أن قائد المنتخب الوطني سيحتاج لفترة راحة أطول بعيدا عن التدريبات".

وانسحب بالاك من مباراة فريقه تشيلسي أمام جاره اللندني توتنهام بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز مساء غد الأحد بسبب إصابته في إحدى عظام مشط القدم.

وسينضم لاعب خط الوسط /31 عاما/ إلى معسكر المنتخب الألماني في أوبرهاخنج يوم الثلاثاء المقبل ، ولكن من غير المرجح أن يشارك في مباراتي الفريق الأوليين بتصفيات كأس العالم أمام ليشتنشتاين يوم السبت ثم أمام فنلندا بعد أربعة أيام أخرى.

وبدلا من التدريبات ، سيتلقى بالاك العلاج المكثف لقدمه اليسرى المصابة على يد أطباء المنتخب الألماني.

وأعلن تشيلسي أنه يتوقع ابتعاد بالاك عن الملاعب لمدة أسبوعين. وتعرض بالاك لإصابته الحديثة خلال مباراة تشيلسي الافتتاحية بالموسم الجديد من الدوري الإنجليزي أمام فريق بورتسماوث ، ولكنه عاد إلى صفوف تشيلسي خلال مباراة الفريق التالية أمام ويجان يوم الأحد الماضي. ومنذ ذلك الوقت وهو غير قادر على المشاركة في التدريبات.

وأضح تشيلسي بموقعه الرسمي على الانترنت أنه برغم عدم اكتمال شفاء بالاك فقد أصر اللاعب "على المشاركة في مباراة ويجان في 24 آب/أغسطس الجاري. ولكن لسوء الحظ ، فإنه منذ هذه المباراة وهو غير قادر المشاركة في التدريبات. وسيستغرق الشفاء التام لإصابته أسبوعين كحد أقصى".

وكان بالاك قد ابتعد عن الملاعب لمدة ثمانية أشهر خلال عام 2007 بسبب إصابة معقدة في كاحله الأيسر أدت إلى وقوع خلافات بين تشيلسي ومسئولي كرة القدم في ألمانيا.

رد مع اقتباس