عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-08-2008 - 09:17 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الأمير الحالم
 
الأمير الحالم
أهلاوي للعضم

الأمير الحالم غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 7388
تاريخ التسجيل : Jul 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,698
قوة التقييم : الأمير الحالم has a spectacular aura aboutالأمير الحالم has a spectacular aura aboutالأمير الحالم has a spectacular aura about
ويجان يحقق فوزه الأول في الدوري .. وزكي يتصدر قائمة الهدافين

حقق فريق ويجان الانجليزي أول فوز له في الدوري بعدما اكتسح فريق هال سيتي الصاعد حديثا لدوري الأضواء بخماسية نظيفة في اللقاء الذي جرى بينهما على ملعب الأخير في إطار

ويجان يحقق فوزه الأول في الدوري .. وزكي يتصدر قائمة الهدافين imageGenerator.aspx?


حقق فريق ويجان الانجليزي أول فوز له في الدوري بعدما اكتسح فريق هال سيتي الصاعد حديثا لدوري الأضواء بخماسية نظيفة في اللقاء الذي جرى بينهما على ملعب الأخير في إطار منافسات الأسبوع الثالث للدوري الانجليزي الممتاز.

ورفع زكي رصيده من الأهداف مع فريقه إلى ثلاث أهداف بعدما أحرز الهدف الثالث والخامس لفريقه في اللقاء ليشارك في تصدر قائمة هدافي الدوري الانجليزي بالمناصفة مع جابريل اجبونلاهور لاعب استون فيلا وايلانو بلومر لاعب مانشستر سيتي واللذان سجلا 3 اهداف في الدوري ايضا.

الجدير بالذكر أن الزمالك سوف يحصل على مبلغ نصف مليون استرليني في حالة تسجيل زكي لعشرة أهداف في الدوري الانجليزي سجل اللاعب منهم ثلاثة أهداف حتى الان.

سجل من ويجان كل من فالنسيا وهيسكي في الدقيقتين 13 و68 وزكي (هدفين) في الدقيقتين 63 و80 من عمر اللقاء فيما أحرز اللاعب صامويل ريكيتس هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 5 من مطلع الشوط الأول.

بادر أصحاب الأرض "هال سيتي" بالهجوم عندما سدد كرايج فاجان من خارج المنطقة إلا أن الكرة خرجت بعيدا عن المرمى.

وقبل أن تظهر ملامح كلا الفريقين من حيث الخطورة والتكتيك سجل اللاعب صامويل ريكيتس هدفا في مرماه عن طريق الخطأ من ضربة ركنية نفذها كيفين كيلباني في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول.

وفي الدقيقة التاسعة مرر أيمرسون بويس لإيميل هيسكي الذي سدد بالرأس ليتابعها عمرو زكي بتسديدة ولكن خارج المرمى.

انطلق لويس أنطونيو فالنسيا من خلال هجمة معاكسة من نصف الملعب بعد تمريرة حريرية من زكي، راوغ من خلالها لاعبي سيتي بمهارة وسدد الكرة من داخل المنطقة لتمر من بين قدمي الحارس محرزا الهدف الثاني لويجان في الدقيقة الـ13.

لم يشهد منتصف الشوط الأول أي فرصا محققة لكلا الجانبين إلا أن سيتي امتلك خط الوسط وهدد مرمى كريس كريكلاند عن طريق البرازيلي جيوفاني في الوقت الذي اعتمد فيه ويجان على الهجمة المرتدة عن طريق كيلبين وفالنيسا وزكي وهيسكي.

وفي الدقيقة 39 اضطر الحكم لإشهار البطاقة الصفراء في وجه كابتن الفريق إيان أشبي لتدخله العنيف على "المشاغب" زكي في وسط الملعب.

كاد أشبي أن يعدل النتيجة قبل النهاية بدقيقتين إثر كرة من مرتدة من ضربة ركينة داخل المنطقة إلا أنه سدد الكرة بدون دقة لتخرج بجوار القائم الأيمن للحارس كريكلاند.

وفي مطلع الشوط الثاني نجح "المتألق" كريكلاند من التصدي لتسديدة قوية من اللاعب ريتشارد جارسيا بعدما مهد جيوفاني الكرة له لتجعله في موقف واحد ضد واحد.

وفي الدقيقة 57 مهد فالنسيا من الجانب الايسر كرة متقنة من على حدود المنطقة ليسدد البديل مايكل براون ولكن إلى خارج المرمى.

انطلق المتألق فالنسيا من الجانب الايمن ومرر لزكي المتواجد داخل المنطقة ليهيئ الكرة ويسدد أرضية بمهارة على يمين الحارس بواز ميهيل.

وفي الدقيقة 67 استغل هيسكي خطأ قاتل من المدافع الذي حاول اعادة الكرة للحارس بالراس وقام بمراوغة الحارس ووضع الكرة في الشباك معلنا عن الهدف الرابع لفريق ويجان.

وقبل النهاية بعشرة دقائق أطلق زكي صاروخا ارتطم بالعارضة من الداخل وتجاوزت الكرة خط المرمى ليحتسب الحكم الهدف الخامس لفريق ويجان والثاني لزكي في اللقاء.

وبذلك يرتفع رصيد ويجان الى ثلاث نقاط بعد أول فوز له على سيتي فيما يتوقف رصيد أصحاب الأرض عند أربع نقاط.

رد مع اقتباس