عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 31-08-2008 - 01:47 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية totti balt
 
totti balt
أهلاوي للموت

totti balt غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice
بيرباتوف كان يجب أن يرحل قبل هذا الوقت !! بقلم ( ايان رايت )

بيرباتوف كان يجب أن يرحل قبل هذا الوقت !! بقلم ( ايان رايت )

من المحتمل أن ديميتار بيرباتوف لازال مرحبا به في غرفة ملابس توتنهام هوتسبير كما لاحظت من على شرفات ملعب الوايت هارت لين ، ولكن على الأقل لدي احترام لتوتنهام لأن الموقف الذي أظهره بيرباتوف تجاه الفريق سيء.
هو لم يظهر أي احترام نحو الرجال الذين يستعدون للمباريات ويعملون بجد ، وهو يتعامل مع النادي بصورة غريبة ، خصوصا بعد تعرض الفريق للهزيمة الثانية على التوالي ، إن كنت لاعبا بالفريق فأنا لن أكون قادرا على الحديث مع بيرباتوف في الوقت الحالي ، السبيرز كان يجب أن ينتهي من هذه القصة منذ أسابيع.
يبدو أن بيرباتوف لا يتهم لكيف يؤثر سلوكه على البقية في النادي ، فهو يظهر إهمالا تاما لزملائه المحترفين ، زملاء العمل جميعا ، تخيل أنك تجد كل شيء من ناديك ولتصل إلى ما أنت عليه ، وما يريده الفريق والجماهير ، وبعد ذلك تنظر حول نفسك وتسبح وسط الغيوم ثم تحلم بالانتقال لمانشيستر يونايتد..ذلك مدهش.
بيرباتوف أحد أفضل المهاجمين في الدوري الإنجليزي ، ولكنه لا يريد اللعب لتوتنهام ، توتنهام خسر أول مباراتين له هذا الموسم وذلك لم يكن صدفة..أليس كذلك ؟؟ فهذه الفوضى لا تفيد الفريق ويبدو أن الفريق سيدخل فقط في لعبة حجز مقعد مؤهل لكأس الاتحاد الاوروبي ، وهذا الشيء يأتي بعد أسبوع واحد فقط من أحاديث الناس وأفكارهم حول أن السبيرز سيكون خطرا على الأربعة الكبار.
إنه اختبار حقيقي لاعتماد أوراق خواندي راموس كمدرب ، كرة القدم تغيرت حتى من وقت اعتزالي لكرة القدم ، لا أعرف لاعب يتصرف مثل هذا من أجل أن يبحث عن الانتقال يوميا ، بعض اللاعبين والوكلاء ليس لديهم أي نوع من الورع ، وهم مستعدون لفعل أي شيء من أجل الحصول على ما يريدون ، وراموس يجب أن يدرك هذا وأن يكون قويا وأن ينتهي من كل شيء قبل فوات الأوان ، سنأت في شهر مايو المقبل بعد نهاية الدوري ، وإن أنهى السبيرز الموسم في منتصف الترتيب فسينسى الجميع ألاعيب بيرباتوف الحالية وستضع الجماهير اللوم على راموس ، هذا هو العالم القاسي لكرة القدم.
من الواضح أن بيرباتوف سيذهب لمانشيستر يونايتد ، عن أرادك ناد مثل هذا فسيحصل على ما يريده في النهاية ، ولكن التباهي مثل مراهق مزاجي لن يثير إعجاب السير أليكس فيرغسون ، في الحقيقة ربما كشفت القصة العيب الكبير ، والتي اعادت بيرباتوف خطوة للوراء ، من الواضح أنه لا يستطيع التعامل مع الضغط ، وإن كنت مدافع فسأطبع حذائي في قدمه..هكذا هو وضع البلغاري حاليا والذي يبدو وكأنه منيعا ، كل المدافعين سيضعون بيرباتوف تحت هراواتهم باستمرار لأنهم يعرفون أنه معرض للانهيار ، فقط فكروا ماذا يستطيع جون تيري أن يفعل به ، ربما يكون بيرباتوف قد أظهر كل ذلك في الوقت الخطأ.


*(لاعب منتخب إنجلترا وآرسنال السابق)

"نقلا عن صحيفة (ذا صن) الانجليزية"

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي


التعديل الأخير تم بواسطة : totti balt بتاريخ 31-08-2008 الساعة 01:50
رد مع اقتباس