عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-09-2008 - 01:51 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية totti balt
 
totti balt
أهلاوي للموت

totti balt غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice
نادي الحرية يستأنف ضد حكم اتحاد الكرة...لجنة الاحتراف حكمت بثمانية أضعاف حق الفرحان؟!

أثار قرار اتحاد الكرة تغريم نادي الحرية بمبلغ 450 ألف ليرة سورية لمصلحة المدرب العراقي حسن فرحان حسون، استياء الأوساط الرياضية والمهتمين بالشأن العرباوي نتيجة غرابة هذا القرار وابتعاده عن الحقيقة حتى وصل الأمر البعض إلى اتهام من أصدر هذا القرار بالسعي لإضرار نادي الحرية وإلحاق الأذى الكبير بإدارته الجديدة، بينما أرجع آخرون الحكم إلى جهل كبير بالقانون وعدم النظر بالأدلة والعقود المبرمة بين الطرفين!!
نادي الحرية يستأنف ضد حكم اتحاد الكرة...لجنة الاحتراف حكمت بثمانية أضعاف حق الفرحان؟!

القصة مع المدرب العراقي بدأت حين توقيع العقد بتاريخ 15/7/2007 وانتهت بفسخ العقد بشكل رسمي بتاريخ 20/10/2007 أي إن فترة الارتباط كلها كانت ثلاثة أشهر وخمسة أيام فقط.
وبالعودة إلى بنود العقد فإنه لا يحتوي على مقدم أو ما شابه وإنما يقتصر على منح المدرب راتباً شهرياً قدره 125 ألف ليرة سورية متضمنة بدل السكن والتنقل مع لحظ مكافأة 500 ألف ليرة في حال حصول الفريق على أحد المراكز الثلاثة الأولى!!
أما في حال رغبة النادي بفسخ العقد فإنه يلتزم بدفع مبلغ 200 ألف ليرة سورية للمدرب دون أن يترتب عليه أي مستحقات أخرى!! ومع هذا فإن اتحاد الكرة لم يلحظ هذا الأمر في حكمهم!!
فالمصيبة أعظم!!
كل الأمور السابقة ربما لم ترد إلى اتحاد الكرة لو افترضنا جهله بالعقد وبنوده، ولكننا لو نظرنا إلى كتاب نادي الحرية الموجه إلى اتحاد الكرة رقم 8 تاريخ 12/1/2008 الذي بعث أساساً رداً على كتاب اتحاد الكرة رقم 37 تاريخ 6/1/2008 والذي تضمن رداً مفصلاً على حقيقة وضع المدرب المالي لأيقنا أن أمراً ربما يتعدى الجهل كان وراء إصدار هذا الحكم، فالكتاب يتضمن شرحاً مفصلاً لذمة المدرب المالية حيث تبين أنه تقاضى سلفة مالية على راتبه مقدارها 100 ألف ليرة برقم 17 تاريخ 19/9/2007، كما أنه تقاضى رواتبه كاملة مقدماً عن الأشهر التي عمل بها متضمنة راتب تشرين الأول كاملاً ما يترتب عليه ذمة مالية عن الأيام الأخيرة البالغة 41667 ل.س فيصبح المجموع الكامل لما يترتب عليه دفعه لنادي الحرية مبلغ 141667 ل.س وعليه فإن ما يتبقى للمدرب من ذمة لدى النادي من جراء غرامة فسخ العقد فقط 58333 ل.س!!

كيف؟ ولماذا؟
سؤال بسيط توجه به إلينا كل من قابلنا في النادي الأخضر الذي يعيش ضائقة مالية غير مسبوقة: كيف يصدر اتحاد الكرة هذا الحكم؟
ولماذا تأخر إصدار الحكم كل هذه المدة؟ ولماذا لم يطلع الاتحاد على كتاب النادي ومرفقاته الثبوتية؟
أسئلة كثيرة ناشد بها أعضاء مجلس الإدارة جريدة (الوطن) طالبين معرفة الأجوبة عنها..

تشكيك!!
الكثيرون شككوا بالقرار ومن أصدره لدى الاتحاد لكن البعض ألمح لـ«الوطن» بأن كتاب نادي الحرية المذكور ربما وصل إلى الاتحاد ولم يصل في آن معاً!! ولدى استفسارنا عن حقيقة هذا اللغز أحالونا إلى دفتر الصادر والوارد في الاتحاد!! منقول من جريدة الوطن
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية


التعديل الأخير تم بواسطة : totti balt بتاريخ 01-09-2008 الساعة 01:53
رد مع اقتباس