عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-09-2008 - 02:56 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية totti balt
 
totti balt
أهلاوي للموت

totti balt غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice
الدوري الإنكليزي - المرحلة الثالثة...عمرو زكي يحلق والنيران الصديقة تدمر

جرت يوم السبت ست مباريات لحساب المرحلة الثالثة، وتألق بشكل لافت المصري عمرو زكي الذي سجل هدفين من أهداف ويغان الخمسة بمرمى هال ستي فصار رصيده ثلاثة أهداف من ثلاث مباريات لعبها مع ويغان، وكان سجل أحد أهداف ناديه الأربعة بمرمى نوتس كاونتي يوم الثلاثاء الفائت بمسابقة الكارليغ، ما يعني أنه تأقلم بسرعة مع الأجواء الإنكليزية الصعبة.
وقدم أرسنال الكرة المعروفة عنه فتفوق في كل شيء على نيوكاسل الذي انكشف دفاعه مراراً وتكراراً أمام غارات فان بيرسي وأديبايور ودينلسون.. وشهدت مباريات السبت التعادل السلبي الأول في البريمرليغ هذا الموسم.
وتجاوز بورتسموث البداية السيئة والنهاية الأسوأ في الموسم الماضي بتحقيقه الفوز الأول على إيفرتون في مباراة عرفت جدلاً حول هوية صاحب الهدف الثالث حيث بينت الإعادة أن كرة ديفو الذكية تجاوزت مرمى الأميركي تيم هاوارد ولكن حكم المباراة مارك هارسلي ومساعده لم يشيرا إلى منتصف الملعب إلا عندما أكمل بيتر كراوش الكرة في المرمى.
تفاصيل سكور المباريات تابعتموه أمس واليوم نقف مع بعض الإشارات بعد عرض النتائج المسجلة.

النتائج المسجلة
أرسنال × نيوكاسل 3/صفر، إيفرتون × بورتسموث صفر/3، هال ستي × ويغان صفر/5، بولتون × بروميتش صفر/صفر، ميدلسبرا × ستوك ستي 2/1، ويستهام × بلاكبيرن 4/1.

ماركة مسجلة
سجل أرسنال فوزه الثالث على التوالي على نيوكاسل بواقع ثلاثة أهداف نظيفة فكانت المشاعر متفاوتة بين فابريغاس العائد لتشكيلة أرسنال الذي خاض مباراته رقم 200 بقميص المدفعجية، ومايكل أوين العائد أساسياً لتشكيلة نيوكاسل والذي لعب مباراته الخمسين بقميص نيوكاسل.
وبذلك يخفق نيوكاسل مجدداً في الفوز على الرباعي الكبير للمباراة 12 على التوالي كما أنه لم يفز خارج أرضه على الرباعي منذ فوزه على أرسنال في 18/12/2001 بملعب هايبري بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأكثر ما أزعج أرسنال إصابة هدافه الهولندي فان بيرسي الذي غادر الملعب في الدقيقة 63.

فوز تاريخي
في موسمه الرابع بالبريمرليغ حقق ويغان فوزه الأعلى بين الكبار لاغياً الرقم السابق الذي سجله بمرمى مانشستر ستي 4/صفر بتاريخ 21/10/2006 وللعلم فإن ويغان تلقى أكثر من خسارة بواقع 4/صفر ولكنه لم يخسر بالنتيجة التي حققها يوم السبت.

التعادل الأول
تناوب بولتون وبروميتش على إهدار الفرص الكثيرة فسجلت أول نتيجة سلبية لموسم 2008-2009 بمباراتهما معاً فوصل بولتون للنقطة الرابعة في الوقت الذي حصد فيه بروميتش نقطته الأولى.

الفوز الأول
وضع بورتسموث حداً لمسلسل الخسارات الذي لازمه بواقع أربع مباريات مع نهاية الموسم الفائت ومباراتين في أول الموسم الجاري واللافت أن فوزه الأخير في الموسم الماضي في المرحلة 33 تحقق خارج أرضه وفوزه الأول هذا الموسم تحقق خارج أرضه أيضاً وكلاهما بشباك نظيفة.

النيران الصديقة
سجل في مباريات السبت ثلاثة أهداف بطريق الخطأ في المرمى فارتفع عدد الأهداف المسجلة بالخطأ إلى خمسة أهداف واللافت أن ميدلسبرا سجل ثلاثة منها في المراحل الثلاث والملاحظ أكثر أن مدافعه هويت سجل بمرماه مرتين والمرتان فاز بهما ميدلسبرا بهدفين لهدف.

مؤجلة
وتأجلت مباراة مانشستر يونايتد وضيفه فولهام إلى وقت لاحق بسبب خوض مان يونايتد مباراة السوبر الأوروبية مساء الجمعة أمام زينيت الروسي الذي فاز بهدفين لهدف.

رد مع اقتباس