عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-09-2008 - 02:01 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية totti balt
 
totti balt
أهلاوي للموت

totti balt غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice
الدوري الألماني- المرحلة الثالثة...شالكه يستمر وهامبورغ يتفوق على نفسه

تصدرت ثلاثة أندية قائمة البوندسليغا بعد ثلاث مراحل ولم يكن غريباً على هذه الأندية البداية القوية فشالكه بدأ العام الفائت دون هزيمة في ثماني مباريات والموسم قبل الفائت جمع سبع نقاط في الجولات الثلاث الأولى وموسم 2005- 2006 لم يهزم في مبارياته العشر الأولى.
ا هامبورغ فيبدو أنه عازم على استرجاع البداية القوية التي بدأها موسم 2005- 2006 عندما حقق ستة انتصارات وتعادلين وبدوره دورتموند حقق أفضل بداية في السنوات الخمس الأخيرة حيث حقق موسم 2004- 2005 4 نقاط في المباريات الثلاث الأولى ثم نقطتين في الموسم الثاني فأربع نقاط ثم ثلاث في الموسم الفائت..
مباريات المرحلة الثالثة التي جرت منها حتى الآن سبع مباريات عرفت نسبة تسجيل عالية بحكم العادة بمعدل أربعة أهداف تقريباً في المباراة الواحدة، وفرض هامبورغ نفسه نجماً للمرحلة الثالثة إذ استطاع قلب تأخره أمام بيلفيلد بهدفين إلى فوز بأربعة أهداف وتألق المدافع التونسي كريم حقي بمباراة ليفركوزن وضيفه هوفنهايم الذي خسر الصدارة بتسجيله أول أهداف المباراة السبعة في الدقيقة الثامنة.
تفاصيل سكور المباريات السبع بيناه في عدد أمس واليوم نقف مع الخطوط العريضة بعد عرض النتائج مجدداً.

النتائج المسجلة
كارلسروه × كولن صفر/2، غلادباخ × بريمن 3/2، بيلفيلد × هامبورغ 2/4، كوتبوس × دورتمند صفر/1، فولفسبورغ × فرانكفورت 2/4، شالكه × بوخوم 1/صفر، ليفركوزن × هوفنهايم 5/2.

خسارة وصدارة!
تعرض الصاعد هوفنهايم للخسارة الأولى في موسمه الأول بالدرجة الأولى ولكن مهاجمه الصربي سجل أحد هدفيه فحافظ على نغمة التسجيل للمباراة الثالثة على التوالي فرفع رصيده إلى أربعة أهداف متصدراً قائمة الهدافين..
وخسر بيلفيلد للمرة الأولى بعد تعادلين وبالتالي أخفق في تحقيق الفوز للمباراة السادسة على التوالي (آخر 3 مباريات في الموسم الفائت وأول 3 مباريات هذا الموسم) ونجح مهاجم بيلفيلد فيتشناريك بتسجيل أحد هدفي بيلفيلد فحافظ على حاسة التسجيل للمباراة الثالثة على التوالي فتصدر قائمة الهدافين بأربعة أهداف أيضاً.

دون خسارة
رفع هامبورغ مبارياته المتتالية دون خسارة إلى أربع مباريات بينما رفع شالكه مبارياته المتتالية دون هزيمة إلى تسع مباريات ورفع فولفسبورغ مبارياته المتتالية دون هزيمة إلى ثماني مباريات.

الفوز الأول
نجح كولن الصاعد في تحقيق فوزه الأول واللافت أنه جاء خارج أرضه وكان فوزه الأخير خارج أرضه في البوندسليغا تحقق في الرابع من آذار عام 2006 على هرتابرلين 4/2 علماً أنه قضى الموسمين الفائتين في عداد أندية الدرجة الثانية.
وحقق غلادباخ الصاعد الثاني الفوز الأول على حساب بريمن الذي استمرت مواجعه الدفاعية التي ستجعله خارج الفورمة حيث الوصول لشباك الخصوم سهل ومتوقع في كل مباراة أياً كانت التحصينات الدفاعية وبالمقابل فإن الوصول لمرماه سالك بسهولة وكان فوزه الأخير تحقق في العاشر من آذار 2007 على هرتابرلين أيضاً علماً أنه قضى العام الفائت بعداد أندية الدرجة الثانية.

اختصاص
شالكه وصل للفوز الثاني هذا الموسم والفوزان على ملعبه وكان ختم الموسم بملعبه بأربعة انتصارات وتعادل.
ودورتمند وصل للفوز الثاني والفوزان خارج أرضه وكان أنهى الموسم الفائت خارج أرضه بتعادلين، وتعادل فرانكفورت للمرة الثانية خارج أرضه وهذا فأل حسن لجماهيره ذلك أنه خسر مبارياته الثلاث الأخيرة خارج أرضه في الموسم المنصرم.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الألماني

رد مع اقتباس