عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-09-2008 - 05:16 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
تشيلسي يخسر نقطتين .. وفيلا باري يعرقل ليفربول

تشيلسي يخسر نقطتين .. وفيلا باري يعرقل ليفربول

فقد كل من تشيلسي وليفربول متصدرا الدوري الإنجليزي الممتاز نقطتين غاليتين في مشوار المسابقة بعد تعادل الأول مع ضيفه توتنام بهدف لكل منهما والثاني مع مضيفه أستون فيلا بدون أهداف يوم الأحد ضمن لقاءات المرحلة الثالثة.
بهاتين النتيجتين يستمر ليفربول وتشيلسي في صدارة الدوري الإنجليزي ولكل منهما سبع نقاط بفارق نقطة واحدة عن أرسنال وامنشستر سيتي.
فعلى ملعب "ستامفورد بريدغ" تقدم جوليانو بيليتي في الدقيقة 27 بهدف لتشيلسي، لكن توتنام فاجأ الجميع عندما تعادل بهدف أحرزه دارين بيت في الثواني الأخيرة من الشوط الأول.
وكان تشيلسي بعيدا عن المستوى الذي ظهر به في مباراته أمام بورتسموث في المرحلة الأولى، ورغم تفوقه الهجومي في الدقائق الأخيرة من مباراة اليوم، فإنه أهدر الفرص التي أتيحت أمامه ليخرج من المباراة بنقطة واحدة.
وكاد توتنام أن يتقدم في الدقيقة الثامنة، عندما سدد بينت كرة خطيرة، إثر هجمة قادها جيوفاني دوس سانتوس ولوكا مودريتش لكنها تحولت إلى خارج الشباك.
وبمرور الوقت، بدأ تشيلسي يسيطر على مجريات اللعب وحصل على ضربة ركنية في الدقيقة 21، أسفرت عن ارتباك داخل منطقة الجزاء، وكانت بمثابة نذير لهدف التقدم.
وقاد مايكل إيسيان هجمة بمساعدة بيليتي، وسدد الكرة لكنها اصطدمت بالعارضة وعاد جوناثان وودجيت إلى الخلف ليفلت لاعبو تشيلسي من مصيدة التسلل لكن جو كول أضاع الفرصة على تشيلسي.
واحتسب الحكم هوارد ويب ضربة ركنية لتشيلسي سدد منها ديكو الكرة منخفضة وتابعها بيليتي ليسكنها في شباك جوميز معلنا عن تقدم تشيلسي في الدقيقة 28.
وفي الثواني الأخيرة من الشوط الأول قاد لامبارد هجمة لتشيلسي لكنها تحولت إلى هجمة مرتدة لصالح توتنام وسدد بينت الكرة في شباك بيتر تشيك حارس مرمى تشيلسي، ليكون الهدف الأول الذي يسكن شباك الفريق اللندني هذا الموسم.
ومرر آشلي كول كرة عرضية خطيرة أمام مرمى توتنام في بداية الشوط الثاني، لكنها لم تجد من يسكنها الشباك. كما أحبط وودجيت هجمة للامبارد في الوقت القاتل لينقذ فريقه من الهزيمة الثالثة له على التوالي.
إصابة توريس
وعلى ملعب فيلا بارك في مدينة برمنجام سيتي فشل ليفربول في استنغلال تعثر تشيلسي بالتعادل مع أستون فيلا وقائده جاريث باري الذي كان محور اهتمام الحمر طوال الصيف لرغبة مدربهم رافاييل بنيتيث في التعاقد معه ومغالاة إدارة ناديه في المقابل المادي.
وشهد اللقاء تعرض الإسباني الهداف فرناندو توريس لاعب ليفربول للإصابة في الدقيقة 23 وخروجه دون إكمال باقي المباراة وهي إصابة من شأنها إثارة فزع محبي الحمر نظرا لقيمة اللاعب الهجومية.
وتسبب غياب توريس في فقدان الحمر لفعاليتهم الهجومية رغم محاولات زميله الأيرلندي روبي كين الذي طالب بركلة جزاء في لعبة مثيرة للجدل منتصف الشوط الثاني ورفض حكم اللقاء احتساب اللعبة.
وحاول أستون فيلا خطف هدف للفوز بنقاط المباراة وأهدر مهاجمه النرويغي جون كارو هدفا من تمريرة زميله أشلي يونغ.
ويلعب ليفربول مع مانشستر يونايتد في المرحلة الرابعة من المسابقة يوم 13 سبتمبر /أيلول المقبل في لقاء مصيري على ملعب أنفيلد الشهير.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس