عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-09-2008 - 05:26 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
الفريق الملكي خسر بهدفين لهدف



استمرت عقدة ريال مدريد للعام الـ16 على التوالي، في ملعب "ريزارو"، عندما خسر أمام مضيفه ديبورتيفو لاكورونا بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني.
سجل لديبورتيفو لاكورونا المهاجم ميستا في الدقيقة 27، والمدافع ألبرتو لوبو في الدقيقة 51، فيما أحرز لريال مدريد المهاجم الهولندي رود فان نيستلروي في الدقيقة 47.
جاءت البداية قوية من أصحاب الأرض، فبعد مرور دقيقتين من انطلاق المباراة سدد ميستا مهاجم ديبورتيفو لاكورونا كرة قوية نحو مرمى ريال مدريد، إلا أنها اصطدمت بالعارضة، لتضيع فرصة هدف مبكر في شباك الفريق الملكي حامل لقب النسخة الأخيرة من "الليغا" الإسبانية.
وحملت الدقيقة 27 إحراز الهدف الأول لديبورتيفو لاكورونا برأسية ميستا، بعدما تلقى عرضية من زميله سيرجيو غونزاليس وسط رقابة من مدافعي ريال مدريد، الذين فشلوا في منع مهاجم أصحاب الأرض من القفز عاليا، ليسكن الكرة في شباك الحارس إيرك كاسياس.
ونفذ ريال مدريد هجمة مرتدة سريعة تجاه مرمى ديبورتيفو لاكورونا، بعدما أرسل جوتي لاعب وسط الفريق الملكي في الدقيقة 34 تمريره طولية إلى المهاجم الهولندي أريين روبين، الذي انطلق بدوره نحو منطقة جزاء منافسه، إلا أن حارس المرمى نجح في التصدي للكرة وحماية مرماه من هدف مؤكد.
وفاجأ الهولندي رود فان نيستلروي جماهير ديبورتيفو لاكورونا بتسجيله هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 47؛ أي بعد دقيقتين فقط من انطلاق شوط المباراة الثاني، بعدما ارتدت إليه تسديدة راؤول غونزاليس قائد الفريق الملكي، ليستقبلها المهاجم الهولندي في مواجهة المرمى، مسددا الكرة بقوة في شباك أصحاب الأرض.
ولم تمر أكثر من أربع دقائق حتى أضاف ديبورتيفو لاكورونا الهدف الثاني برأسية البرتو لوبو، بعدما تلقى الكرة من ركلة ركنية ليقفز اللاعب فوق مدافعي ريال مدريد، مسكنا الكرة في شباك كاسياس، الذي فشل في حماية مرماه للمرة الثانية بسبب مشاكل دفاعية في الفريق الملكي.
ووضح على أحداث المباراة -عقب هدف ديبورتيفو لاكورونا الثاني- أن الفريق الملكي أصبح مسيطرا على مجريات اللعب، في محاولة جديدة للبحث عن التعادل، إلا أن تمركز مدافعي أصحاب الأرض لعب دورا كبيرا في الحفاظ على نظافة شباكهم حتى نهاية اللقاء.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس