عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-09-2008 - 06:33 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
ميلان يسقط مبكرا.. وتعثر روما والإنتر

ميلان يسقط مبكرا.. وتعثر روما والإنتر

واصل ميلان الإيطالي سقوطه الذي بدأه الموسم الماضي، ولم يتغير في الأمر شيء مع انطلق الموسم الجديد، حينما خسر أمام بولونيا العائد إلى الأضواء 1-2، فيما تعادل روما وصيف البطل مع ضيفه نابولي 1-1، وبنفس النتيجة انتهى لقاء يوفنتوس مع مضيفه فيرونتينا 1-1، في ختام المرحلة الأولى من الدوري الإيطالي لكرة القدم التي أقيمت اليوم الأحد.
وكان إنتر ميلان بطل المواسم الثلاثة الأخيرة استهل مشواره بحثا عن لقب رابع على التوالي بتعادل مع مضيفه سمبدوريا 1-1 السبت، فيما فاز أودينيزي على باليرمو 3-1.
على ملعب جوزيبي مياتزا (سان سيرو) فاجأ بولونيا العائد إلى الأضواء ميلان العريق بهدف مبكر للدولي السابق ماركو دي فايو في الدقيقة 18، وهو ما أصاب أصحاب الأرض بالذهول والارتباك وبدت العصبية واضحة حتى أدرك ماسيمو أمبروزيني التعادل قبل 4 دقائق من نهاية الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني، تابع الضيوف أفضليتهم، وسجلوا الهدف الثاني والفوز بواسطة فارنشيسكو فالياني في الدقيقة 79 من عمر اللقاء.
حاول ميلان التعويض في الدقائق المتبقية، لكنهم أخفقوا في مسعاهم، وتقبلوا على مضض الهزيمة الأولى في الافتتاح من صاعد جديد إلى الدرجة الأولى.
وفشل المنضمون حديثا، وهم البرازيلي رونالدينيو والأوكراني أندريه تشيفتشنكو والإيطالي جانلوكا زامبروتا والفرنسي ماتيو فلاميني، في إنقاذ ميلان من الخسارة رغم تألق البرازيلي في وسط الميدان، وتقديم عرض طيب في أول مباراة له مع الفريق الإيطالي قادما من برشلونة الإسباني، وكان صاحب التمريرة الحاسمة التي جاء منها هدف فريقه الوحيد.
وفي المباراة الثانية على الملعب الأولمبي في العاصمة وأمام 40 الف متفرج، تمكن نابولي بعشرة لاعبين بعد طرد فابيانو سانتاكروتشي في أول عشر دقائق من الشوط الثاني من تحقيق التعادل مع مضيفه روما بعزم وتصميم عبر السلوفاكي ماريك هامسيك، وقبل النهاية بعشر دقائق بعد أن تقدم صاحب الأرض عن طريق ألبرتو أكويلاني في الدقيقة 29 من المباراة.
وفي اللقاء الثالث، حرم ألبرتو جيلاردينو العائد إلى تشكيلة إيطاليا بقياد المدرب الجديد القديم مارتشيلو ليبي، الضيف يوفنتوس من النقاط الثلاث بعد أن تقدم بهدف لصانع ألعابه التشيكي بافل ندفيد في الدقيقة 39 من الشوط الأول، وبقي متقدما حتى الدقيقة 89، حيث أدرك جيلاردينو التعادل رغم النقص العددي في صفوف فريقه بطرد فيليبي ميلو قبل النهاية بست دقائق.
وحقق قطب العاصمة الثاني لاتسيو فوزا عريضا على مضيفه كمالياري برباعية للأرجنتيني ماورو زاراتي المنتقل من السد القطري إلى الفريق الإيطالي لموسم واحد.
وكانت نقطة التحول في اللقاء طرد الأوروغوياني دييغو لوبيز لوبيز، الذي تسبب في ركلة الجزاء وخرج مطرودا؛ ما أثر على أداء زملائه وتسبب في خسارة المضيف بنتيجة ثقيلة.
وفاز تورينو على ليتشي بثلاثية نظيفة سجلها أليساندرو روزينا وباولو زانيتي ورونالدو بيانكي وكييفو العائد إلى الأضواء أيضا على ضيفه ريجينا بهدفين لميكيلي ماركوليني وفينتشنزو إيتاليانو مقابل هدف للدولي برناردو كورادي.
وتغلب أطالانطو برغامو على سيينا بهدف لسيموني بودوان وكاتانيا الصاعد حديثا على جنوا بهدف أيضا لجوزيبي ماسكارا.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس