عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-09-2008 - 05:38 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
القحطاني: مشوار المونديال صعب.. ولن نستسلم

القحطاني: مشوار المونديال صعب.. ولن نستسلم

أكد قائد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم -ياسر القحطاني- أنه جاهز لقيادة الأخضر أمام المنتخب الإيراني يوم السبت المقبل في المباراة الافتتاحية للتصفيات الأسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا.
وقال القحطاني: "لقد تجاوزت الإصابة، ووجودي في التشكيلة وفق رغبة ورؤية المدرب، فمتى ما أرادني فأنا جاهز تماما"، وذلك حسبما أفادت وسائل الإعلام السعودية يوم الأحد.
وشدد على أن الأخضر استفاد من المواجهة الودية التي خاضها مساء السبت أمام نظيره القطري بغض النظر عن النتيجة التي آلت إليها المواجهة، وذلك كون أسلوب المنتخب الإيراني مشابها للقطري.
وكانت المباراة انتهت بفوز الأخضر على العنابي بهدفين مقابل هدف، سجل للأخضر عبده عطيف، وفيصل السلطان، وللعنابي إبراهيم ماجد.
وأكد القحطاني أن الاستعدادات تسير بشكل جيد؛ إلا أنها لن تصل إلى الكمال إلا بعد مباراة إيران.
وقال: "إن المستوى العام للاستعدادات يسير وفق نهج معين، لكنه وصل إلى درجة متقدمة. الجمهور لا يعلم أننا في المعسكر لا نزال نحتاج إلى الكثير من الأمور حتى نكون جاهزين تماما لمباراة إيران، ولكن كل الأمل أن نكون جاهزين تماما قبل المباراة".
وحول حظوظ الأخضر في التصفيات الأسيوية، قال القحطاني: "المهمة صعبة، وتحتاج لجهود مضاعفة، والمشوار طويل وصعب، ويحتاج للكثير من التضحيات والصبر، وهي السمة التي يعرف بها المنتخب السعودي".
وعن إبعاد واستقطاب بعض اللاعبين في وقت ضيق لصفوف الأخضر، أكد القحطاني أن هذه الأمور فنية وتخص الجهاز الفني، لكن جميع اللاعبين على قدر المسؤولية.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس