عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-09-2008 - 08:21 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية وحش الاتحاد الوحش
 
وحش الاتحاد الوحش
وحش المنتدى

وحش الاتحاد الوحش غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 4496
تاريخ التسجيل : May 2008
مكان الإقامة : يا ناموسة وينك وينك
عدد المشاركات : 9,138
قوة التقييم : وحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the rough
في افتتاحية الكالتشيو-فيورنتينا 1-1 يوفنتوس


في افتتاحية الكالتشيو-فيورنتينا 1-1 يوفنتوس fiorentina_juventus_


تكرر سيناريو اليوفنتوس مع فيورنتينا في فلورنسا الموسم الماضي في مباراة اليوم .. حيث تمكن اليوفنتوس من التقدم في الشوط الاول و استطاع اليوفي المحافظة على التقدم حتى اللحظات الاخيرة عندما عادل فيورنتينا النتيجة !

هذا السيناريو هو ما حصل العام الماضي حيث تقدم ياكوينتا بالنتيجة .. و عادل موتو في اللحظات الاخيرة ... لكن اليوم تقدم نيدفيد و عادل جيلاردينو في اللحظات الاخيرة ليخرج اليوفنتوس بنقطة في أولى مبارياته للموسم الجديد 2008-2009.

لم تكن هناك اي مفاجآت في تشكيلة المدرب رانييري .. حيث تواجد بوفون في حراسة المرمى و من أمامه غريغيرا و مولينارو على الاظهرة .. ميلبيرغ و ليغروتالي في القلب .. و في خط الوسط شاهدنا كامورانيزي و نيدفيد و بولسن و ماركيزيو اللذي لعب أساسيا حيث يغيب سيسوكو بسبب الايقاف .. و في خط الهجوم كل من دل بييرو و أماوري الذي لعب أول مباراة له مع اليوفنتوس في الدوري الايطالي.

افتتح يوفنتوس النتيجة في الدقيقة الـ 39 بعد عدة محاولات طوال الشوط الاول و بخاصة عن طريق أماوري .. و جاء الهدف اثر اختراق رائع للظهير الايمن التشيكي غريغيرا داخل منطقة الجزاء ليمرر كرة مقشرة و على طبق من ذهب لمواطنه لنيدفيد الذي لم يتوانى في وضع الكرة في الشباك و الاحتفال بعيد ميلادةه الـ 36.

و كاد دل بييرو ان يسجل الهدف الثاني بانفراده بالحارس سيباستيان فري لكنه و بغرابة وضع الكرة سهلة في أحضان الحارس الفرنسي .. لينتهي الشوط الاول بتقدم اليوفنتوس بهدف نيدفيد الوحيد.

و في الشوط الثاني اعتمد فيورنتينا على الاستحواذ على الكرة و الهجوم السريع في حين كانت لليوفنتوس بعض الهجمات المرتدة .. و كاد جيلاردينو ان يسجل التعادل عندما استقبل كرة جميلة داخل منطقة الجزاء و تمكن من تخطي ميلبيرغ و بوفون لكنه لم يتحكم جيدا بالكرة بعد انفراده بالمرمى.

و قبل نهاية المباراة بسبع دقائق طرد الحكم لاعب فيورنتينا فيليبي ميلو و ذلك لتدخله العنيف على بولسن ليكمل فيورنتينا ما تبقى من المبارة بعشرة لاعبين.

و في الوقت الذي كانت تنتظر فيه الجماهير اعلان اليوفنتوس فائزا .. فاجأ جيلاردينو الجميع و سجل هدف التعادل بعد استلامه لكرة داخل المنطقة الجزاء و استدار حول ميلبيرغ باستغراب الذي فشل للمرة الثانية في ايقاف جيلاردينو ليسجل هدف التعادل و لتنتهي المباراة بعد هذا الهدف بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

تشكيلة فيورنتينا : فري - زاوري - غامباريني - كرولدرب - فارغاس - ألميرون (جوفيتيش 54) - فيليبي ميلو - دوناديل (كوزمانوفيتش 78) - سانتانا - جيلاردينو - أوزفالدو (باتزيني 63)

تشكيلة يوفنتوس : بوفون - غريغيرا - ليغروتالي - ميلبيرغ - مولينارو (دي تشيلي 74) - كامورانيزي (ياكوينتا 88) - بولسن - ماركيزيو - نيدفيد - دل بييرو - أماوري

رد مع اقتباس