عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-09-2008 - 03:43 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية totti balt
 
totti balt
أهلاوي للموت

totti balt غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice
سوريا تفوز على الصين بالانسحاب

سوريا تفوز على الصين بالانسحاب
CHN/ SYR – China walk out; Syria win by forfei

سوريا تفوز على الصين بالانسحاب icon.aspx?m=blank

TEHRAN (FIBA Asia U18 Championship for Men): Syria defeated defending champions China 20-0, when the latter walked out of the Group I Quarterfinal round game on Sunday.


With 6:13 left in the third quarter, and the score reading 46-41 in their favour, China coach Li Chunjiang led the team out disputing a Technical Foul slapped on him.

The Match Commissioner Jafarian Nosratollah tried to calm things down and bring sanity to the proceedings and bring China back on the court. But when the Chinese team stuck to their stance and refused to return to the court, the referee awarded a forfeit in favour of Syria.

Syria, thus won the game 20-0 and earned two points. China will draw a blank.

S Mageshwaran
FIBA Asia


طهران ـ الاتحاد الآسيوي لكرة السلة:



توقفت المباراة الأولى ضمن الدور الثاني للبطولة الآسيوية الـ20 لمنتخبات الناشئين تحت 18 عاماً التي تقام بضيافة العاصمة الايرانية طهران حتى الخامس من ايلول/ سبتمبر المقبل، والتي جمعت بين المنتخبين الصيني حامل اللقب والسوري قبل 16 دقيقة و13 ثانية على نهايتها وذلك بعد لجوء المدرب الصيني لي شيانجيانغ الى سحب فريقه من الملعب متجاوزاً الفترة القانوينة المسموح بها ما حدا بحكم المباراة الى اعلان نهايتها بفوز المنتخب السوري (20ـصفر) بالانسحاب وبالتالي منحه نقطتين على أن يجرد المنتخب الصيني من أي نقطة.
وفي التفاصيل أن المنتخب الصيني كان متقدماً (46ـ41) حين احتسب الحكم خطأ هو الرابع على الصيني هانلين دونغ أحد أبرز اللاعبين في اللقاء، وعليه اعترض مدربه على القرار بشدة عند مراقب المباراة نصرة الله جعفريان وحكام الطاولة، فأمهل بعضاً من الوقت قبل أن يعاقبه الحكم بخطئ فني، عندها طلب المدرب الى لاعبيه الانسحاب من أرض الملعب والجلوس على مقاعد الاحتياط واستمر في الاعتراض عند المراقب الذي حذره بأنه تجاوز المدة القانونية المسموح وانه في حال انسحب سيخسر (20-صفر) ولن يحصل على أي نقطة لكنه مضى في اعتراضه من دون الاكتراث الى عواقب الموضوع، وعندها أعلن الحكم الرئيسي في اللقاء الفيلييني أنتوني نهاية اللقاء.
وينتظر أن تصدر اللجنة الفنية للبطولة قرارها الرسمي والنهائي في هذا الخصوص بعد اجتماعها مساء.


التعديل الأخير تم بواسطة : totti balt بتاريخ 01-09-2008 الساعة 03:46
رد مع اقتباس