عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 01-09-2008 - 11:29 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ابونجبو
الصورة الرمزية ابونجبو
رقم العضوية : 59
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7,191
قوة التقييم : ابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really nice

ابونجبو غير متواجد حالياً

   

مشكور اخي ع المتابعه
انا لاقيت هالخبر بموقع
وراح اتأكد من الموقع الرسمي للمان يونايتيد


أعلن نادي مانشستر يونايتد الانكليزي يوم الاثنين وبشكل رسمي عن ضم البلغاري ديمتيار بيرباتوف الى صفوفه من توتنهام هوتسبير الانكليزي وذلك قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية.


وجاء على موقع المان يونايتد على شبكة الانترنت ان" البلغاري بيرباتوف سيوقع مساء اليوم على عقد انتقاله الى النادي".

وغاب المهاجم البلغاري عن مباراة فريقه الثانية على التوالي امام تشلسي بعد تغيبه عن مباراة الأسبوع الماضي أمام سندرلاند والتي جرت في لندن.

ولم تكتمل الصفقة بين الناديين حتى الآن بسبب رغبة توتنهام في التعاقد مع مهاجم ثالث قبل نهاية موسم الانتقالات ، حيث يضم الفريق في صفوفه مهاجمين فقط حاليا وهما الإنكليزي دارين بينت والروسي رومان بافليوتشينكو الذي انتقل لصفوف النادي الإنجليزي مؤخرا قادما من سبارتاك موسكو الروسي.

ولا تتعطل صفقة انتقال بيرباتوف إلى مانشستر بسبب رفض ناديه التخلي عنه، بل بسبب المبلغ المرتفع الذي يطالب به النادي، حيث يريد الحصول على مبلغ 37.5 مليون يورو فيما كان آخر عرض لمانشستر 31 مليون.

ويتوقع المراقبون قبول مدرب المان السير اليكس فيرغسون الثمن الذي حدده توتنهام لمن يريد شراء بيرباتوف بالإضافة الى ان النجم البرتغالي رونالدو سيكون جاهزاً للعب مع " الشياطين الحمر " نهاية أيلول الحالي وبتالي تكتمل صفوف المانشستر .

رد مع اقتباس