عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-09-2008 - 02:19 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
محمد أبو سعدى:قبل فوات الآوان

الحقوا رياضتنا وتحركوا بالشكل الصحيح قبل فوات الآوان، طبعاً أبدأ حديثي اليوم، حتى تنتهي مزاجية المعارضين في الأندية، ألم ينقطع نفسُهم من كثرة ما قالوا وتحدثوا عن كل شيء، وهناك أقول لهم بأنهم لا يملكون الأفكار الجيدة والممتازة، ولكن انتهى الوقت، وعلينا العمل من الآن ـ ومع بداية رمضان”المسامح كريم”ـ
في بوتقة واحدة وإن اختلفت الآراء لأن في النهاية هذه هي رياضتنا وهذا هو نادينا الذي نتمنى دائماً أن نرفع رأسنا عالياً من خلال نتائجه، صدقوني في هذه السنة أردت أن أكون بعيداً عن فريق الرجال والسبب اختلاف الآراء الكثيرة، ولأنني لا أريد العبث في آراء إدارة النادي التي وجدت من هذا الابتعاد أمراً يعود إلي . ولا أهمية لذلك لأن العمل سيدور وبالطريقة التي تحلو لهم.
- وهنا لا أقول بأن أعمالهم خاطئة ولكن قد يكون الطريق الذي يسلكونه لا يوصلنا إلى ما نريد أو نصبو إليه وهذا أضعف احتمال برأيي ..!!
- لو راقبنا لاعبي كرة السلة لهذه الأيام ومع احترامي للجميع فأنا لا أرى مستوى متطوراً ولا أرى نجوماً مميزين، ولا جمهوراً مميزاً، الكل في تراجع، والسبب هو الطريق الذي نسلكه في تحديد حياتنا اليومية الرياضية من خلال وضع خطة لإدخال لاعبين محترفين، أو بناء منتخبات”خلبية”أو طريقة الدوري التي يعترض عليها الكثير، رغم أنها تؤخذ تحت عنوان ديمقراطية”ونحن بعيدون عنها”في رياضتنا.
- نحن بحاجة لمن يأخذ القرار الصحيح لانتشالنا من هذا الخلل الكبير الذي سيودي بنا إلى الهاوية لا محال، وستكون منافساتنا على صعيد الفرق الضعيفة، ونتحدث عن بعض النتائج المميزة في فرق الناشئين أو الشباب التي ليس لنا علم ماذا بعدها. ؟
- علينا جميعاً أن نغير ما في أنفسنا للوصول إلى ما نريد والعمل على وضع الشخص المناسب في المكان المناسب، ولنبتعد عن قول هذا صاحبي، أو ذاك من طرف فلان، و بالتالي كيلا نبقى على وضعنا كما هو في تراجع مستمر .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كـرة السلة الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس