عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-09-2008 - 04:06 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ملك الأهلي
 
ملك الأهلي
الأهلي في دمي

ملك الأهلي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 352
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : الشهباء
عدد المشاركات : 2,425
قوة التقييم : ملك الأهلي is a jewel in the roughملك الأهلي is a jewel in the roughملك الأهلي is a jewel in the rough
تعادل بايرن والمانشافت في حفل وداع كان

تعادل بايرن والمانشافت في حفل وداع كان Kahn_B.jpg



تعادل بايرن ميونيخ بطل "البوندسليغه" مع منتخب ألمانيا 1-1، في مباراة استعراضية أجريت بينهما على ملعب "أليانز أرينا" الخاص بالأول أمام 69 ألف متفرج بمناسبة اعتزال الحارس الدولي السابق أوليفر كان.
وشارك الدوليون الألمان الذين يدافعون عن ألوان بايرن مع فريقهم ما عدا باستيان شفاينشتايغر الذي حمل شارة قيادة "المانشافت"، وقد افتتح له التسجيل صانع العاب هامبورغ بيوتر تروشوفسكي (33)، وعادل للفريق البافاري المهاجم ميروسلاف كلوزه (51).
وكانت اللحظة الأهم في اللقاء عند إطلاق الحكم المعروف ماركوس ميرك صافرته في الدقيقة 75 معطياً الإذن لبايرن بإجراء تبديل في مركز حراسة المرمى فترك كان مكانه لميكايل رينسينغ على أنغام الأغنية الشهيرة "حان الوقت للقول وداعا".
وتوجه كان بكلمة أخيرة إلى الجمهور شكرهم فيها "على أعظم لحظة وأكثرها إثارة للمشاعر في مسيرتي الطويلة".
وبدأ كان (38 عاماً) مسيرته مع كارلسروه من 1976 حتى 1994 ثم لعب مع بايرن ميونيخ من 1994 حتى 2008، وهو فاز معه بمسابقة دوري أبطال أوروبا عام 2001 وكأس الاتحاد الأوروبي عام 1996، وبالكأس القارية وبلقب الدوري الألماني 8 مرات وكأس ألمانيا 6 مرات، كما خاض 86 مباراة دولية وشارك في كأس العالم 4 مرات (1994 و1998 و2002 و2006) وفي كأس أوروبا 3 مرات (1996 و2000 و2004)، واختير 4 مرات أفضل حارس في بلاده، وأفضل حارس في العالم في مناسبتين، وأفضل لاعب خلال مونديال 2002 محققاً إنجازاً غير مسبوق، وهو سيبدأ في العاشر من الشهر الحالي عمله محللاً لإحدى القنوات التلفزيونية الألمانية.
وإذ بدا كان في مستوى مميز رغم ابتعاده عن الملاعب منذ ما يقارب الثلاثة أشهر وأنقذ مرماه في مناسبات عدة وسط تصفيق حاد من الجمهور، سجل الإيطالي ماسيمو أودو أول ظهور له بقميص فريقه الجديد بعد قدومه من ميلان على سبيل الإعارة.
وبدا شفاينشتايغر مصراً على أن يكون آخر لاعب يهز شباك كان فجرب حظه من مختلف المسافات، إلا أن هذا الشرف ذهب للاعب بايرن السابق تروشوفسكي الذي تلقى في الدقيقة 33 كرة من "شفايني" نفسه وسدد من داخل المنطقة في الشباك.
وانتظر بايرن حتى الدقيقة 51 لإدراك التعادل بعدما استفاد كلوزه من كرة أمامية مررها إليه أودو ليسجل في مرمى حارس فيردر بريمن تيم فيزه.
مثل بايرن ميونيخ: الحارس أوليفر كان (ميكايل رينسينغ)، وفيليب لام (اوليفر شتيرله) والبرازيلي برينو وكريستيان ليل والإيطالي ماسيمو أودو (تيمو هاينتزه) والهولندي مارك فان بومل (اندرياس اوتل) والبرازيلي زي روبرتو والأرجنتيني خوسيه إرنستو سوزا وتيم بوروفسكي والإيطالي لوكا طوني (ميروسلاف كلوزه) ولوكاس بودولسكي.
ومثل ألمانيا: الحارس روبرت أنكه (تيم فيزه) ومارسيل يانسن (كريستيان باندر) وكريستوف متسلدر وسردار تاسكي (هايكو فسترمان) وكليمنس فريتز (اندرياس هينكل) وسايمون رولفس (توماس هيتزلسبرغر) وماركو مارين وباستيان شفاينشتايغر وبيوتر تروشوفسكي وباتريك هلمز وماريو غوميز (كيفن كورانيي).

رد مع اقتباس