عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-11-2007 - 04:57 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
تشامبيونز ليغ : تقارير ونتائج مباريات الأربعاء

مانشستر يونايتد وآرسنال إلى الدور الثاني

================================================

تشامبيونز ليغ : تقارير ونتائج  مباريات الأربعاء mixchampionsleg1_B.j


حسم فريقا مانشستر يونايتد وآرسنال تأهلهما إلى الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم مبكراً، وقبل نهاية دور المجموعات بمرحلتين، بفوز الأول على ضيفه دينامو كييف الأوكراني بأربعة أهداف دون رد، وتعادل الثاني سلباً مع مضيفه سلافيا براغ التشيكي صفر-صفر.
وجاءت بقية نتائج اليوم الثاني من الجولة الرابعة بدور المجموعات منطقية إلى حدٍ كبير حيث نجحت فرق برشلونة وإنتر ميلان وإشبيليه في تحقيق الفوز بنتائج كبيرة لتقترب كثيراً من التأهل إلى الدور الثاني.

فوز هام لبرشلونة

==================

فعلى ملعب "كامب نو"، ضمن مباريات المجموعة الخامسة، تغلب برشلونة الإسباني على غلاسكو رينجرز الاسكتلندي بهدفين نظيفين.
وبكر برشلونة بالتسجيل عندما مرر الأرجنتيني ليونيل ميسي كرة رأسية عرضية تابعها الدولي الفرنسي تييري هنري داخل المرمى في الدقيقة السادسة.
وعزز برشلونة تقدمه بهدفٍ ثان عندما مرر هنري كرة إلى البرازيلي رونالدينيو الذي لعبها مع ميسي فهيأها له الأخير داخل المنطقة فسددها بيمناه بيد أنها ارتدت من الحارس ألن ماكغريغور لتجد الأرجنتيني الذي تابعها بسهولة داخل المرمى قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين.
وفي إطار مباريات المجموعة ذاتها وعلى ملعب جيرلان، حقق ليون الفرنسي فوزاً مثيراً على شتوتغارت الألماني 4-2.
ومنح حاتم بن عرفة التقدم لليون إثر تلقيه كرة من السويدي كيم كالشتروم فسددها بقوة من حافة المنطقة داخل المرمى في الدقيقة السادسة من بداية اللقاء.
وعزز السويدي كيم كالشتروم تقدم ليون بهدف ثان من تسديدة قوية من خارج المنطقة إثر تلقيه كرة من سيدني غوفو فتلاعب بالمدافع الذي أمامه وسدد الكرة قوية لتذهب على يمين الحارس معلنةً الهدف الثاني.
وقلص ماريو غوميز لاعب شتوتغارت الفارق مستغلاً كرة مرتدة من الحارس إثر تسديدة قوية لتوماس هيتسلسبرغر في الدقيقة 16، ولم يهنأ الفريق المضيف بتضييق الفارق، إذ أعاد بن عرفة الفارق إلى سابق عهده عندما سجل هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه من مجهود فردي رائع داخل المنطقة بعد تلقيه كرة من غوفو أنهاها بتسديدة قوية داخل المرمى في الدقيقة 37.
وعاد غوميز ليقلص الفارق مجدداً بإحرازه الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 56.
وأنقذ حارس مرمى ليون مرماه من هدف التعادل بتصديه لركلة جزاء لهيتسلسبرغر في الدقيقة 60.
ووجه البرازيلي جونينيو الضربة القاضية للضيوف لإدراك التعادل بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.
بذلك يتصدر برشلونة فرق المجموعة برصيد عشر نقاط يليه غلاسكو رينجرز في المركز الثاني برصيد سبع نقاط، فيما دخل ليون دائرة المنافسة للحصول على إحدى بطاقات التأهل للدور الثاني، بعدما وصل رصيده إلى ست نقاط، بينما خرج شتوتغارت حامل لقب الدوري الألماني من البطولة تماماً بعدما تلقى خسارته الرابعة على التوالي ليتذيل فرق المجموعة.

مانشستر يستعرض على ملعبه

==================================

وفي إطار مباريات المجموعة السادسة، حسم مانشستر يونايتد تأهله بفوز ساحق على ضيفه دينامو كييف برباعية نظيفة محققاً فوزه الرابع على التوالي.
وافتتح مانشستر يونايتد التسجيل في الدقيقة 31 عندما انبرى الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لركلة حرة تابعها الصربي نيمانيا فيديتش برأسه لترتطم برأس الأرجنتيني كارلوس تيفيز وتتهيأ أمام الإسباني جيرار بيكيه الذي تابعها داخل المرمى.
وهذا هو الهدف الأول لبيكيه مع مانشستر يونايتد.
وعزز تيفيز تقدم مانشستر يونايتد بهدف ثان من مجهود فردي رائع من منتصف الملعب، ولعبة مشتركة مع واين روني عند حافة المنطقة أنهاها بتسديدة قوية داخل المرمى في الدقيقة 37.
وأضاف مانشستر يونايتد هدفاً ثالثاً عندما مرر البرتغالي ناني كرة عرضية داخل المنطقة تابعها روني داخل المرمى في الدقيقة 75، قبل أن يختتم رونالدو التسجيل بهدف رائع قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة رافعاً رصيده إلى 4 أهداف في 4 مباريات.
وفي المجموعة السادسة أيضاً فشل سبورتنغ لشبونة في تحقيق الفوز على ملعبه "جوزيه الفالاده" وتعادل مع روما الإيطالي بهدفين لكل منهما.
ومنح ماركو كاسيتي التقدم لروما من مجهود فردي رائع من خارج المنطقة حيث تلاعب بأكثر من مدافع وسدد كرة قوية في الزاوية اليسرى البعيدة للحارس البرتغالي تياغو.
وأدرك البرازيلي ليدسون التعادل لسبورتينغ لشبونة عندما استغل خطأ من الحارس الكسندر دوني والمدافع الفرنسي فيليب مكسيس لقطع كرة عرضية فارتدت إلى ليدسون أمام المرمى فلم يجد صعوبة في إيداعها داخله في الدقيقة 22.
ومنح ليدسون التقدم لسبورتينغ بضربة رأسية من مسافة قريبة في الدقيقة 64، لكن الكلمة الأخيرة كانت لمدافع سبورتينغ لشبونة البرازيلي أندرسون بولغا الذي سجل خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الأخيرة من المباراة مدركاً التعادل لروما.
بذلك يتصدر مانشستر فرق المجموعة برصيد 12 نقطة ليصبح الفريق الوحيد المشارك في دور المجموعات الذي يحصل على نقاطه كاملة من أربع مباريات، بينما جاء روما في المركز الثاني برصيد سبع نقاط، يليه سبورتنغ لشبونة في المركز الثالث برصيد أربع نقاط.
وتذيل المجموعة فريق دينامو كييف الأوكراني بعد تلقيه الهزيمة الرابعة على التوالي.

إنتر يقلب تخلفه إلى فوز مثير

==============================

وفي إطار مباريات المجموعة السابعة قلب إنتر ميلان الايطالي تخلفه صفر-2 أمام سسكا موسكو الروسي إلى فوز مثير بأربعة أهداف مقابل هدفين.
ومنح البرازيلي جو التقدم لسسكا موسكو بعد مجهود فردي رائع من منتصف الملعب ولعبة مشتركة مع مواطنه الدولي فاغنر لوف فأطلق كرة قوية من خارج المنطقة في الزاوية اليمنى للحارس البرازيلي جوليو سيزار في الدقيقة 23.
وعزز سسكا موسكو تقدمه بهدف ثان للوف إثر تلقيه كرة خلف المدافعين فتلاعب بالمدافعين مواطنه مايكون والكولومبي إيفان كوردوبا قبل أن يسدد كرة قوية من داخل المنطقة على يمين مواطنه سيزار في الدقيقة 31.
وقلص إنتر ميلان الفارق عبر السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إثر متابعته من مسافة قريبة لكرة من ركلة حرة انبرى لها الروماني كريستيان تشيفو في الدقيقة 32، ونجح الأرجنتيني كامبياسو في إدراك التعادل اثر تلقيه كرة داخل المنطقة من مايكون فسددها داخل المرمى في الدقيقة 34.
ومنح كامبياسو التقدم لانتر ميلان بتسديدة قوية من داخل المنطقة إثر تلقيه كرة بالكعب من مواطنه خوليو سيزار بديل مواطنهما هرنان كريسبو في الدقيقة، قبل أن يحذو حذوه ابراهيموفيتش ويطمئن أنصار النادي بتسجيله الهدف الرابع بطريقة رائعة إثر تلقيه كرة من جوليو كروز فتلاعب بأحد المدافعين وسددها قوية من 20 متراً في الزاوية اليسرى البعيدة للحارس الروسي في الدقيقة 76.
وفي اسطنبول، تغلب فنربغشة التركي على آيندهوفن الهولندي بهدفين نظيفين.
وانتظر فنربغشة الدقيقة 28 لافتتاح التسجيل اثر تسديدة قوية لكولن كاظم ريتشاردز من خارج المنطقة تابعها المدافع ديرك مارسيليس بالخطأ داخل مرمى فريقه.
وأضاف سنتريك سميح الهدف الثاني بعد ذلك بدقيقتين من تسديدة قوية من داخل المنطقة إثر تلقيه كرة من البرازيلي اليكس.
بذلك يتصدر إنتر فرق المجموعة برصيد تسع نقاط يليه فنربغشة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة، فيما جاء تأزم موقف آيندهوفن إلى حد كبير وأصبح في المركز الثالث برصيد أربع نقاط، بينما تذيل سسكا موسكو فرق المجموعة برصيد نقطة واحدة.

آرسنال يتأهل بأقل مجهود

=============================

وفي المجموعة الثامنة، حقق آرسنال الأهم بانتزاعه التعادل السلبي من سلافيا براغ وبطاقة التأهل إلى الدور الثاني.
وخاض الفريق اللندني المباراة بتشكيلة كلها من الفريق الرديف قبل أن يشرك مدربه الفرنسي أرسين فينغر المهاجم التوغولي إيمانويل ايدبايور في ربع الساعة الأخير من دون أن تتغير النتيجة.
وفي بوخارست، خسر ستيوا بوخارست الروماني أمام اشبيلية الاسباني صفر-2.
ومنح البرازيلي ريناتو التقدم لإشبيليه مستغلاً كرة مرتدة من الحارس الكولومبي روبنسون زاباتا اثر رأسية للدنماركي كريستيان بولسن في الدقيقة 25.
وعزز ريناتو تقدم فريقه بهدف ثان بضربة رأسية من داخل المنطقة إثر تمريرة من خيسوس نافاس في الدقيقة 65.
بذلك تصدر آرسنال فرق المجوعة برصيد 10 نقاط، يليه إشبيليه في المركز الثاني برصيد تسع نقاط ليصبح قاب قوسين أو أدنى من التأهل للدور الثاني، إذ أن أقرب منافسيه وهو سلافيا براغ جاء في المركز الثالث برصيد أربع نقاط فقط، فيما تذيل ستيوا بوخارست الروماني فرق المجموعة بدون رصيد من النقاط.

رد مع اقتباس