الموضوع: *** Manchester United ***
عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 08-11-2007 - 05:15 ]
 رقم المشاركة : ( 158 )
CANTONA
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية CANTONA
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice

CANTONA غير متواجد حالياً

   

|| روني : لم أستمتع بالمباراة + كانت أشبه بحصة تدريبية !!!! ||











وَاين روني لَمْ يستمتع بالفوز4-0 على دينامو كييف لأنه أحسَّ أن الأوكرانيين أتوا إلى أولد ترافورد بدون أيّ نية لمُحَاوَلَة تحقيق نتيجة ما.


كان روني من ضمن قائمةِ الهدّافين للمان يونايتد، لَكنَّه وَصفَ المباراةَ “ انها كحصة تدريبية ِ ”.


نحن سعيدون بالتأهل وصار بامكاننا اراحة بعض اللاعبين في المباراتين القادمتين والتأكد بأننا جاهزون لدور ال16ِ ,” قالَ روني.


مع ذلك كانت المباراة صعبَة لأنهم لَمْ يُريدوا اللِعْب. أفسدَوا المباراةَ وأنا لَمْ أُتمتّعْ باللعب فيها حقاً. لَكنَّنا عَمِلنا بشكل جيد وحَصلنا على الفوزِ.


لقد كَانتَ مثل جلسة تدريبية، جاؤوا ولم يظهروا أي حماسِ للِعْب المباراةِ. في بعض الأوقات لَعبنَا كرةِ قدم جيدةِ، لَكنَّها كَانتَ مباراة بطيئةً. الشيء الرئيسي، مع ذلك، كَانَ بأنّنا رُبِحنَا المباراةَ. ”


روني كَانَ مسرور مِنْ مساهمةِ المدافعين الشبابِ داني سيمبسون، جيرارد بيكي وجوني إيفانز، الذين تحصّلوا على فرصة للإشْراق.


بضعة فتيان لعبوا المباراة وعَمِلوا جيّداَ جداً - سيمبسون، جيرارد بيكي وجوني إيفانز حَصلواَ على تجربةِ جيدةِ. وذلك سَيُساعدُهم في السَنَوات القادمة وأَنا متأكّدُ من أنهم سَيَزدهرونَ في المستقبل. ”


ولبقيّة الفرقةِ كان إستمرار للمستوى الجيد في الأسابيع الأخيرة.

نحن واثقون جداً في الوقت الحاضر على أية حال ,” أضافَ. “ نحن نَلْعبُ كرةِ قدم جيدةِ ونحن فقط نُريدُ أن نواصل ذلك. ”

رد مع اقتباس