عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-09-2008 - 07:14 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
بودولسكي يجدد أسفه لانضمامه لبايرن ميونيخ

بودولسكي يجدد أسفه لانضمامه لبايرن ميونيخ


عبّر مهاجم المنتخب الألماني لكرة القدم لوكاس بودولسكي مرة جديدة الأربعاء عن خيبة أمله وأسفه لانضمامه إلى بايرن ميوينخ حامل اللقب في الموسم الماضي لأنه لا يزال خارج التشكيلة الأساسية للفريق.
وقال بودولسكي على موقع صحيفة "بيلد" الالكتروني "لو كنت أعلم أن هذا سيحصل كما هي الحال الآن ، لم أكن لأوقع على الإطلاق. ولو قلت غير ذلك فالناس لن يفهموا شيئاً".
وألمح بودولسكي (23 عاماً) إلى احتمال ترك بايرن ميونيخ النادي الأكثر ألقاباً في ألمانيا، عند افتتاح موسم الانتقالات الشتوي في كانون الثاني/يناير المقبل، وقال "إذا استمرت الأمور هكذا، يجب أن أفكر فيما يجب أن أقوم به في الشتاء".
وأضاف "إذا تلقيت عروضاً فمن الغباء أن لا أدرسها. لست خائفاً من الذهاب خارج ألمانيا، وكل شيء ممكن"، مشيراً إلى أن عودته إلى فريق كولن الذي يلعب حالياً في مصاف الدرجة الأولى تبقى "احتمالاً وارداً" بعد أن تركه عام 2006 للانتقال إلى الفريق البافاري.
وعاد بودولسكي إلى مقاعد الاحتياطيين بعد عودة المهاجم الدولي الإيطالي لوكا طوني من إصابة أرغمته على الغياب عن المرحلة الأولى في الدوري.
وانتقد بودولسكي المدرب الجديد لبايرن ميونيخ يورغن كلينسمان الذي خلف اوتمار هيتسفيلد، علماً بان الأول كان وراء الشهرة التي وصل إليها من خلال إطلاقه في مونديال 2006 في ألمانيا، وقال "إني محبط من الوضع الرياضي. لدي الانطباع بأني داخل إطار كبير يدور دون توقف".
على صعيد آخر، بدا بودولسكي متعاطفاً مع المدير العام لبايرن ميونيخ أولي هونيس الذي كان انتقده بشدة هذا الأسبوع وطلب إليه "التوقف عن الشكوى".
وقال المهاجم الدولي "لست محبطاً منه لأنه يعمل 24 ساعة من 24 من أجل أن يفوز الفريق".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الألماني

رد مع اقتباس