عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-09-2008 - 12:26 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
بلاتر يرفض زيادة عدد الفرق المشاركة في كأس الأمم الأوروبية

رفض السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أي محاولة لزيادة أعداد الفرق المشاركة في نهائيات بطولات كأس الأمم الأوروبية.

وأكد بلاتر في مقابلة مع صحيفة "شبورت بيلد" الرياضية الألمانية أن خطة الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) لزيادة أعداد الفرق المشاركة في الكأس الأوروبية من 16 إلى 24 فريقا "غير مفيدة لكرة القدم".

وأضاف أن هذا سيعني أن نصف المنتخبات الأوروبية المسجلة لدى يوفا ستكون مشاركة في البطولات الأوروبية مشيرا إلى أن الفرق فقط هي التي ستستفيد حيث أن عدد مباريات التأهل إلى الكأس الأوروبية سيكون أقل.

ويلتقي أعضاء اليويفا في بوردو بفرنسا يومي 25 و26 أيلول/سبتمبر الجاري لمناقشة إمكانية زيادة عدد الفرق المشاركة ابتداء من يورو 2016 .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة العالمية

رد مع اقتباس