عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-11-2007 - 04:41 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
توتنهام يرغب في استعادة كانوتيه




اعترف كريستوفر مونغاي وكيل أعمال المهاجم المالي فريدريك كانوتيه هداف فريق إشبيليه الإسباني لكرة القدم يوم الأربعاء أن الباب أصبح مفتوحا أمام عودة كانوتيه لفريق توتنهام الإنكليزي في فترة الانتقالات الشتوية القادمة خلال كانون ثان/يناير المقبل.
وقال مونغاي في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية أن داميان كومولي مدير الكرة بنادي توتنهام طلب منه فتح قنوات للاتصال منتصف شهر كانون أول/ديسمبر المقبل لبحث إمكانية التعاقد مع كانوتيه الذي سينضم حينها إلى الفريق الإنكليزي تحت قيادة الإسباني خواندي راموس مدربه السابق في إشبيليه والذي انتقل حديثا لتدريب توتنهام.
وأضاف مونغاي أن كانوتيه البالغ من العمر30 عاماً والذي لعب لفريقي ويستهام وتوتنهام قبل انضمامه إلى إشبيليه يفضل العودة للعاصمة البريطانية لندن التي تروق لعائلته وهو ما يمثل دافعا آخر للرحيل عن إشبيليه الذي سجل بقميصه 31 هدفاً في مختلف مسابقات الموسم الماضي.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس