عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-09-2008 - 04:15 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
كابيللو يستعد للاختبار الرسمي الاول

بعد خمس مباريات ودية قاد فيها المدرب الايطالي فابيو كابيللو المنتخب الانجليزي لكرة القدم يخوض المدير الفني الايطالي الاختبار الرسمي الاول له مع الفريق غدا السبت لكنه سينتظر حتى الاربعاء المقبل ليخوض الاختبار الحقيقي الاول له مع الفريق.

وسيكون اللقاء أمام منتخب أندورا غدا السبت في الجولة الاولى من التصفيات الاوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم الاختبار الاول لكابيللو مع المنتخب الإنجليزي في المباريات الرسمية.

وعندما يخوض الفريقان مباراة الغد في مدينة برشلونة الاسبانية سيكون السؤال السائد هو كم من الاهداف يمكن أن يسجلها المنتخب الانجليزي في شباك منتخب أندورا أضعف فرق المجموعة السادسة في التصفيات.

بيد أن الاختبار الحقيقي لكابيللو مع المنتخب الانجليزي سيكون الاربعاء المقبل عندما يحل الفريق ضيفا على نظيره الكرواتي في العاصمة زغرب والتي لم يخسر فيها المنتخب الكرواتي أي مباراة رسمية.

فقد سبق أن تغلب المنتخب الكرواتي على نظيره الإنجليزي 2/صفر على نفس الملعب في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الاوروبية الماضية (يورو 2008) كما تغلب الكروات على الانجليزي في عقر دارهم باستاد ويمبلي الجديد 3/2 في ختام نفس التصفيات ليحرمهم من الوصول لنهائيات البطولة الاوروبية.

وسيكون الحكم الحقيقي على كابيللو ومسيرته مع المنتخب الإنجليزي من خلال مباراة الاربعاء المقبل بينما ستكون مباراة أندورا غدا فرصة طيبة أمام الفريق لتحقيق فوز ساحق في بداية مسيرته بالتصفيات.

وعندما خاض المنتخب الانجليزي التصفيات المؤهلة ليورو 2008 تعرض ستيف ماكلارين المدير الفني السابق للفريق لانتقادات حادة من الجماهير بسبب معاناة الفريق في مواجهة الفرق التي تتسم بالعزيمة والاصرار لدرجة أن الفريق سجل ثلاثة أهداف فقط في الشوط الثاني بجميع المباريات التي خاضها في تصفيات يورو 2008 .

ولن يواجه كابيللو نفس المستوى من الغضب ولكن كانت هناك مؤشرات لبداية انقلاب الامور ضده وذلك بعد التعادل 2/2 مع المنتخب التشيكي في المباراة الودية التي جرت بينهما الشهر الماضي.

ويحظى كابيللو بسجل رائع مع الاندية ولكن العرض البطيء الذي قدمه المنتخب الانجليزي أمام نظيره التشيكي أثار عددا من الاستفسارات.

وكان أبرز هذه الاستفسارات بشأن استمرار النجم الانجليزي المخضرم ديفيد بيكهام ضمن صفوف الفريق ومدى إمكانية الدفع بالثنائي فرانك لامبارد وستيفن جيرارد سويا في خط وسط الفريق وكذلك عن الأسلوب الأمثل لتوظيف إمكانيات المهاجم واين روني.

وتعمد كابيللو توظيف جيرارد خلال الفترة الماضية لاعبا متقدما في الناحية اليسرى من الملعب وذلك في إطار خطة اللعب التي يعتمد عليها كابيللو وهي 4/3/2/1 .

ويغيب جيرارد عن مباراتي الفريق أمام أندورا وكرواتيا بسبب الاصابة والعملية الجراحية التي أجراها في أعلى الفخذ ولكن لامبارد يبدو مستعدا للمشاركة في المباراة.

وتعرض لامبارد للاجهاد خلال المباراة التي تعادل فيها فريقه تشيلسي سلبيا مع توتنهام في الدوري الانجليزي ولكن الاجهاد زال بالفعل وأصبح اللاعب مستعدا لخوض مباراة أندورا غدا.

وقد يحل ستيوارد داونينج نجم فريق ميدلسبره مكان جيرارد إذا عاد كابيللو لتطبيق خطة اللعب 4/4/2 أما إذا اعتمد على نفس الخطة 4/3/2/1 فينتظر أن يدفع باللاعب جو كول نجم تشيلسي.

وسيكون أهم الاستفسارات في ذلك الوقت عن اللاعب الذي يشارك روني في قيادة هجوم الفريق.

وأكد كابيللو على أن استبعاد المهاجم مايكل أوين نجم فريق نيوكاسل من قائمة الفريق الذي يخوض مباراتي أندورا وكرواتيا جاء بسبب مشكلة اللياقة البدنية فحسب مما يعني أنه قد يعتمد على المهاجم جيرماين ديفو.

وأكد ديفو مهاجم بورتسموث أنه لاعب مستقل وليس ظلا لأوين.

وقال ديفو "لا أفكر في أن أصبح مثل مايكل أوين.. أفضل التركيز في أن أكون جيرماين ديفو.. ربما يكون ذلك بسبب أسلوب أدائنا.. مايكل يتسم بالسرعة والقدرة على اختراق الدفاع وتسجيل الاهداف.. والناس يعقدون المقارنات بيننا.. ولكني أريد التركيز فقط في نفسي وتطوير مستواي".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس