عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-09-2008 - 07:36 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابراهيم الاهلاوي
 
ابراهيم الاهلاوي

ابراهيم الاهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 3576
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 5,720
قوة التقييم : ابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of light
إحدى ذهبيات بكين للبيع !!

إحدى ذهبيات بكين للبيع !!





عرض في مزاد على موقع إليكتروني تايواني إحدى الميداليات الذهبية التي وزعت في دورة الألعاب الأولمبية (بكين 2008).



حيث أفادت صحيفة "ليبرتي تايمز" التايوانية أن رجلا وضع رسالة يوم الأحد الماضي على موقع "ياهو دوت كيمو" الإليكتروني ، وهو أكثر المواقع الإليكترونية شهرة في تايوان ، يدعو فيه إلى طرح عروض للحصول على ميدالية ذهبية من ميداليات أولمبياد بكين، مقابل 999999999 دولار تايواني أي ما يعادل 32 مليون دولار أمريكي.

وقال القائمون على الموقع الإليكتروني إن أي بائع يمكنه فقط عرض أشيائه الخاصة فقط للمزاد على الموقع وإنه إذا ما كانت السلع قادمة من مصدر مشكوك فيه فإنه يتم رفع العرض من على الموقع. وتم اليوم الجمعة رفع العرض من على الموقع الإليكتروني.
بعض الأشخاص طلب من البائع أن يعرض صورة توضح ظهر الميدالية الذهبية ، إلا أنه رفض وقال إنه لا يستطيع لأن ذلك سيكشف النقاب عن اللعبة التي منحت فيها ، ومن ثم ستكشف هوية الفائز بها. وأشار إلى أن الميدالية موجودة في اليابان –التي حصدت تسعة ميداليات من أصل 302 ميدالية ذهبية وزعت خلال الأولمبياد- وأنه إذا ما تمكن مشتر من إثبات أنها مزيفة فإنه سيعيد أمواله إليه وسيعقد مؤتمرا صحفيا للاعتذار وسيبتلع الميدالية الذهبية.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة العالمية


التعديل الأخير تم بواسطة : ابراهيم الاهلاوي بتاريخ 05-09-2008 الساعة 07:39
رد مع اقتباس