عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 06-09-2008 - 12:45 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
حارس المنتخب البرازيلي يهاجم رئيس البلاد بشدة ... وينصحه بالتنحي عن الحكم

طالب جوليو سيزار حارس مرمى المنتخب البرازيلي لكرة القدم بتنحي الرئيس البرازيلي لويس إيناسيو لولا دا سيلفا عن الحكم وكذلك طالبه بالانتقال للاقامة في في الأرجنتين بعدما مدح الرئيس البرازيلي النجم الأرجنتيني الشاب ليونيل ميسي ووجه نقده للاعبي البرازيل.

وقال سيزار في تصريحاته للصحافة البرازيلية اليوم الجمعة "من الأفضل له إذن أن يعيش في الأرجنتين ويتحول إلى مواطن أرجنتيني ويتنحى عن الرئاسة. وربما بهذه الخطوة تكون البرازيل قد تحسنت في شيء ما".

وأضاف حارس نادي ميلان الإيطالي "أنا بالطبع مستاء من انتقادات لولا. فأنا مستاء كمواطن برازيلي قام بالتصويت لصالحه في الانتخابات".

ويستعد المنتخب البرازيلي لخوض مباراته القادمة في تصفيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا عندما يحل ضيفا على منتخب شيلي يوم الأحد المقبل ويستضيف بعدها بوليفيا يوم الأربعاء.

ووجه الرئيس البرازيلي وجه انتقادات حادة للاعبي المنتخب البرازيلي في مقابلة مع بعض الصحف المحلية في البرازيل قائلا "عندما أرى ميسي يلعب أشعر أنه أفضل لاعبي العالم. فعندما يفقد الكرة تراه يركض خلفها حتى يستعيدها مجددا أو يضطر للوقوع في خطأ فردي أما لاعبينا فتراهم يفقدون الكرة ولا يفعلون أي مجهود لاستردادها".

وأضاف الرئيس البرازيلي "هناك لاعبين يربحون أموالا طائلة دون التأكد من جدارتهم وأرى لاعبين بالمنتخب البرازيلي يلعبون احتياطيا في الدوري الإنجليزي".

ويمر المنتخب البرازيلي بحالة عدم استقرار في الآونة الأخيرة بقيادة المدرب الوطني كارلوس دونجا حيث يحتل حاليا المركز الخامس في تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا وخرج من الدور قبل النهائي في مسابقة كرة القدم بأولمبياد بكين 2008 أمام الأرجنتين.

رد مع اقتباس