عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-09-2008 - 06:29 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية أديب حبال
 
أديب حبال
أهلاوي للعضم

أديب حبال غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 4114
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مكان الإقامة : أليبو
عدد المشاركات : 1,076
قوة التقييم : أديب حبال is just really niceأديب حبال is just really niceأديب حبال is just really niceأديب حبال is just really nice
مباراة الوحدة والكرامة لم تر النور بسبب مشاكل في إنارة الملعب

بعد أن كان مقرراً إقامة لقاء ودي يجمع بين نادي الكرامة والوحدة على أرض ملعب العباسيين في دمشق، تفاجأ الجمهور الذي يعدّ نفسه لحضور المباراة، بعدم إقامة اللقاء؛ وذلك بسبب رفض إدارة الملعب السماح للاعبين بالدخول لأرض الملعب، بحجة أعمال الصيانة التي تقام له.
مصدر مقرب في نادي الوحدة، أكد أنَّ نادي الوحدة قام بإرسال كتاب إلى إدارة ملعب العباسيين، يطلب فيه حجز الملعب عشية الجمعة، وجاءت الموافقة. ولكن تفاجأ النادي في اللحظات الأخيرة، باعتذار الإدارة عن إمكانية استضافة اللقاء، حيث رفض المهندس المسؤول عن الملعب والمعين من قبل وزارة الإدارة المحلية السماحَ للاعبين بالدخول، بحجة أنَّ الإنارة في الملعب غير جاهزة، وطلب من نادي الوحدة أن يحوّل مكان إقامة اللقاء إلى ملعب تشرين. ولكن الأخير لم يكن جاهزاً، حيث إنَّ العشب فيه مرتفع، وبالتالي تمَّ الاعتذار من نادي الكرامة عما حدث، وألغي اللقاء استجابة لطلب وزارة الإدارة المحلية. وفي إطار آخر، عاود نادي الوحدة تدريباته المسائية التي تجري قبل فترة الإفطار على ملعبه التدريبي، ويستعدُّ الفريق الآن للمشاركة في بطولة كأس المحافظ، التي تضمُّ أندية محافظة دمشق، وهي: "الجيش، النضال، المحافظة، الوحدة"، والتي من المقرر أن تنطلق يوم الثاني عشر من الشهر الجاري.
وفي إطار آخر من المقرر أن يقيم اليوم نادي الوحدة مؤتمراً صحفياً في تمام الساعة الحادية عشرة ظهراً في مقر النادي، سيتم من خلاله الوقوف على آخر التطورات التي تخص فريق كرة القدم، وسيتم تقديم الكادر التدريبي والفني للفريق بشكل رسمي لوسائل الإعلام.

تأسس نادي الوحدة عام 1928 تحت اسم نادي قاسيون وبعدها تحول اسم النادي إلى الوحدة. وبالتالي يعتبر النادي واحداً من أقدم الأندية العربية وثاني الأندية السورية من حيث القدم. وخلال مسيرة الفريق حقق لقب الدوري مرة واحدة وحمل لقب كأس الجمهورية في مناسبتين.

رد مع اقتباس