عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-09-2008 - 06:37 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
روني ليس قلقاً من سجله الضعيف دولياً... إنكلترا تريد نقاط كرواتيا من دون البحث عن الث

روني ليس قلقاً من سجله الضعيف دولياً... إنكلترا تريد نقاط كرواتيا من دون البحث عن الث Roni_19.jpg_200_-1.j

يتسائل جمهور انكلترا في كل انحاء العالم عما إذا كان منتخب الاسود الثلاثة يعاني من عقم في خط هجومه، على رغم وجود عدد لا بأس به من الاسماء التي تعاقبت على المشاركة في المقدمة ومنها مايكل اوين وبيتر كراوتش واميل هيسكي وجيرماين ديفو ودراين بنت الا ان واين روني مهاجم فريق مانشستر يونايتد هو الاحجية بحد ذاتها كونه لم يسجل سوى 5 مرات لمنتخب بلاده خلال السنوات الاربع الماضية وهو رقم متواضع جداً للاعب بمستوى روني بطل انكلترا واوروبا مع مانشستر يونايتد.
ومرة جديدة كان روني بعيداً عن الشباك على رغم فوز منتخب بلاده المتواضع على اندورا في تصفيات كأس العالم 2010 بهدفين للاشيء كانا من نصيب لاعب فريق تشلسي جو كول.
ويؤكد روني او «الفتى الذهبي» كما يطلق عليه في انكلترا انه لا يشعر باي تأثير لعدم تسجيله الاهداف مع منتخب بلاده لأنه يضع كل تركيزه على اللقاء المرتقب امام كرواتيا في زغرب غدا (الاربعاء) «لا اشعر بأية مشكلة في ذلك فنحن الان في بداية جديدة وعلى امل ان تكون الأمور أفضل».
ويبدو روني اكثر تفاؤلاً خصوصاً انه صنع الهدف الثاني لجول كول على الملعب الاولمبي في مدينة برشلونة امام اندورا.
بدوره، قال لاعب وسط تشلسي ومنتخب انكلترا فرنك لامبارد ان على روني القلق من مسألة غيابه عن التهديف «مشكلة واين روني انه ليس فقط هداف فهو صانع اهداف ويعمل بجهد من اجل الفريق ما يعني انه لا يعتبر هدافاً فقط».
من جهته، يعتبر روني اداء الفريق الان هو ما يهمه وليس تسجيل الاهداف «كرواتيا من افضل المنتخبات التي تلعب كرة قدم ونعلن بأننا يجب ان نكون في القمة حتى نخرج بنتيجة إيجابية في زغرب، علينا ان ندافع بشكل جيد ونصنع الفرص وآمل ان نستطيع القيام بهذا الأمر».
ومن المعروف ان اللقاء سيكون هو الاول بعد سقوط انكلترا امام كرواتيا بالذات (2-3) على استاد ويمبلي في تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي ما حرمها من التأهل الى نهائيات كأس الامم الاوروبية وتمت اقالة مدرب المنتخب الانكليزي على اثرها ستيف ماكلارين، كما ان المنتخب الكرواتي كان قد فاز في اللقاء الاول في التصفيات على ارضه في زغرب (2-0) بفضل هدايا حارس مرمى منتخب انكلترا بول روبنسون.
ويعتقد قائد منتخب انكلترا الحالي جون تيري والقائد السابق دايفيد بيكهام ان المواجه لا تتعلق ابدا بمبدأ الانتقام او الثأر من الكروات ويقول لاعب فريق لوس انجلس غالاكسي «نريد فقط ان نحقق نتيجة إيجابية واداء مقنعاً في هذه المباراة، نعرف ان كرواتيا لديها لاعبون جيدون لكن يجب ان ننسى الماضي فنحن الان في الحاضر وامامنا مواجهة قوية علينا ان نستغلها من اجل ان نتقدم في مجموعتنا».
بدوره، قال جون تيري: «لا اريد الحديث عن اي نوع من انواع الثأر وفي الوقت نفسه انها تصفيات اخرى والمباراة بالنسبة لنا ليست اكثر من 3 نقاط علينا كسبها من ملعب الفريق الكرواتي واذا بدأنا بست نقاط بعد الفوز على اندورا يعني البداية ستكون اكثر من مثالية بالنسبة الينا».
ويكمل القائد الجديد للمنتخب الانكليزي «علينا ان نرتفع الى مستوى التحدي نعرف ان المواجهة صعبة ونعرف ايضاً انهم لم يخسروا على ملعبهم منذ فترة طويلة لذا يجب ان نذهب الى هناك بصفحة جديدة وننسى امر آخر مباراة خضناها أمامهم».


التعديل الأخير تم بواسطة : تشيلسي بتاريخ 09-09-2008 الساعة 06:50
رد مع اقتباس