عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-09-2008 - 11:31 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
الإنجليز يرفعون رايات الثأر أمام كرواتيا

الإنجليز يرفعون رايات الثأر أمام كرواتيا

تسود بين أعضاء المنتخب الإنجليزي رغبة الثأر من نظيره الكرواتي قبل مواجهة الفريقين يوم الأربعاء في العاصمة الكرواتية زغرب، ضمن منافسات المجموعة السادسة للتصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم في جنوب إفريقيا 2010.
وقال جون تيري في تصريحات لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية يوم الإثنين: "إنها فرصتنا للانتقام من كرواتيا، ومسح ذكريات الهزيمة أمامهم والفشل على يديهم في التأهل إلى أمم أوروبا 2008 في النمسا وسويسرا، مواجهة يوم الأربعاء ستكون صعبة ولكننا مستعدون للعودة بنقاط الفوز الثلاثة".
وكانت كرواتيا تسببت في غياب إنجلترا عن منافسات أمم أوروبا 2008، بعدما ألحقت بالإنجليز هزيمتين ذهابا وإيابا في المجموعة الخامسة، إلا أن الخسارة الثانية على استاد "ويمبلي" في مدينة لندن بثلاثة أهداف لهدفين جاءت لتكون الضربة القاضية لأصحاب الأرض في آمال التأهل إلى يورو2008 للمرة الأولى منذ عام 1988.
وأضاف تيري: "هزيمتنا أمام كرواتيا مرتين في تصفيات أمم أوروبا ما تزال تطاردنا لأننا أصبنا بخيبة أمل حقيقية في تلك الفترة، ولكن الآن نحن واثقون في قدراتنا على الإطاحة بكافة منافسينا وستكون محطتنا القادمة في زغرب، ونأمل أن نظهر وقتها بشكل قوي يؤهلنا لحصد ثلاث نقاط أخرى".
الإنجليز يرفعون رايات الثأر أمام كرواتيا
كابيللو يسعى لمواصلة الانتصارات

فيما أكد الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني لمنتخب إنجلترا في تصريحات لنفس الجريدة أن المباراة لها أهمية خاصة قائلا: "سأحرص على أن يكون أداء فريقي في قمته عندما نواجه كرواتيا على أرضها ووسط جماهيرها، لأننا نسعى مواصلة الانتصارات في التصفيات وصولا إلى كأس العالم2010".
وأوضح المدرب الإيطالي أنه يأمل في أن تسير المباراة ضد كرواتيا بنفس أسلوب اللقاء السابق أمام أندورا، إلا أنه يدرك أن ظروف اللقاء يوم الأربعاء ستكون في غاية الاختلاف، وخاصة أن المواجهة ستقام في زغرب وسط الجماهير الكرواتية المتحمسة لتكرار الفوز على الإنجليز.
وحققت إنجلترا فوزها الأول في التصفيات المؤهلة لكأس العالم أمام أندورا بهدفين نظيفين يوم السبت، فيما تغلبت كرواتيا على كازاخستان بثلاثية نظيفة لتكون بداية قوية لكلا المنتخبين قبل مواجهتهما يوم الأربعاء.
يذكر أن التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم تقام في ثمان مجموعات، تتأهل منها المنتخبات الحاصلة على المراكز الأولى مباشرة إلى نهائيات المونديال، بالإضافة إلى أفضل منتخبين يحتلان المرتبة الثانية، أما الفرق الستة الأخرى التي حلت ثانيا في مجموعتها فتخوض الملحق لتحديد المنتخبات الثلاثة الأخيرة التي تكمل عقد المنتخبات الأوروبية الـ13.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس