عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-09-2008 - 03:03 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابراهيم الاهلاوي
 
ابراهيم الاهلاوي

ابراهيم الاهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 3576
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 5,720
قوة التقييم : ابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of light
منتخب شباب سورية في دورة السعودية استعدادا لنهائيات كأس آسيا

منتخب شباب سورية في دورة السعودية استعدادا لنهائيات كأس آسيا


يستعد منتخب شباب سورية للمشاركة في الدورة الرباعية الدولية التي تنطلق الجمعة القادم في مدينة الدمام في السعودية بمشاركة منتخبات السعودية والأردن ومصر .

وتأتي هذه المشاركة تحضيرا لمنافسات كأس آسيا للشباب التي تستضيفها السعودية حيث يلعب منتخب سورية في المجموعة التي تضمه إلى جانب منتخبات العراق والإمارات وكوريا الجنوبية .
هذا وقال مدرب المنتخب محمد جمعة في تصريحات صحفية " المشاركة بدورة السعودية مفيدة جداً في هذه الفترة أولاً لأنها تقام بنفس المدينة التي سيلعب بها منتخبنا في النهائيات وثانياً لوجود فرق جميعها تمتلك مستوى عالياً هي السعودية ومصر والأردن وهو ما سيعطي منتخبنا جرعة جيدة من المباريات عالية المستوى " .
ويعاني منتخب شباب سورية من عدد من الغيابات في صفوفه حيث سيغيب عن المشاركة كل من زياد عجوز ومحمد زيتون للإصابة ، فضلا عن غياب لاعبي الكرامة علاء شبلي وهاني طيار وياسر شاهين بسبب مشاركة الكرامة في دوري أبطال آسيا .
يذكر أنه تألفت البعثة المغادرة للسعودية من : السيد أحمد مسعود مشرفاً عاماً، بشار عرودكي إدارياً، محمد جمعة مدرباً، أحمد رجوب مساعد مدرب، مازن الأحمد مدرب حراس، منصور الشحاف معالجاً، الزميل نضال زكريا إعلامياً، ومن اللاعبين: محمد زبيدة ـ أحمد الصالح ـ عطا الرفاعي ـ عبد الناصر حسن ـ خالد بريجاوي ـ أحمد كلاسي ـ أحمد تيت ـ طه دياب ـ محمد جعفر ـ أحمد مدنية ـ تامر حاج محمد ـ خالد حوراني ـ محمد عبادي ـ عدي جفال ـ سليمان سليمان ـ عمر السوما ـ محمد علوش ـ عكيد خليل.

رد مع اقتباس