عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-09-2008 - 01:03 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
العنابي "المستهتر" يتعادل مع "شجاعة" البحرين

العنابي "المستهتر" يتعادل مع "شجاعة" البحرين

دفع المنتخب القطري نتيجة غالية لاستهتاره، وفقد نقطتين ثمينتين في صراع المنافسة على التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2010، بعدما سقط في فخ التعادل على أرضه أمام عشرة لاعبين للمنتخب البحريني "الشجاع"، على ملعب جاسم بن حمد يوم الأربعاء.
تقدم المنتخب القطري بهدف لمهاجمه سيباستيان سوريا في الدقيقة الخامسة، قبل أن يهدر اللاعب ذاته ركلة جزاء، وتعادل عبد الله فتاي للمنتخب البحريني في الدقيقة 69، رغم طرد زميله عبد الله المرزوقي في الدقيقة 36.
حافظت قطر بهذا التعادل على صدارة المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط، وبفارق نقطة عن كل من أستراليا واليابان اللتين لعبا مباراة أقل، فيما جمعت البحرين أول نقطة من مباراتين لتبقى في المركز الرابع.
ونجحت أستراليا، التي حصلت على راحة في الجولة الأولى، في الفوز خارج أرضها على أوزباكستان مفاجأة التصفيات التي خسرت مباراتها الثانية، بهدف نظيف من توقيع سكوت تشيبرفيلد لاعب بال السويسري.

هدف قطري
العنابي "المستهتر" يتعادل مع "شجاعة" البحرين
سوريا أحرز هدفا وأهدر ركلة جزاء

وكانت أبرز لقطات المباراة تتمثل في تأثر أداء المنتخبين بشكل إيجابي بوجود اللاعبين المجنسين، فاستفادت قطر من سوريا "أوروغواي" وفابيو سيزار "البرازيل" وماركوني أمارال "البرازيل" وحسين ياسر "مصر"، فيما اكتفى مهاجم البحرين جيسي جون "نيجيريا" بالتألق من صفوف أصحاب الأرض.
أحرز سوريا الهدف الأول قبل مرور خمس دقائق على انطلاق المباراة، بعدما تلقى تمريرة بينية وضعته وجها لوجه مع محمد جعفر حارس الضيوف، ليسدد كرة قوية في الشباك.
واستمر ضغط "العنابي" بغية تسجيل هدف ثان، وسيطر الفريق تماما على منتصف الملعب بفضل تحركات سوريا وخلفان أحمد خلفان وحسين ياسر، لكن دون خطورة حقيقة على المرمى البحريني.

نقطة تحول
ونجح سوريا في مراوغة المرزوقي، ليضطر الأخير لعرقلته، ويحتسب الحكم ركلة جزاء نفذها اللاعب القادم من أوروغواي، لكن جعفر أنقذ الكرة ببراعة، في نقطة تحول أولى في اللقاء.
وارتدت الكرة لصالح المرزوقي الذي اخترق من منطقة جزائه حتى وصل إلى منطقة جزاء المنتخب القطري، لكن الكرة طالت منه ليرتكب خطأ عنيفا ويحصل على بطاقة صفراء ثانية ويتعرض للطرد، في نقطة تحول ثانية للقاء.
وبدأ المنتخب البحريني الشوط الثاني بشكل مغاير، وكاد جون يدرك التعادل، لكن اصطدم بماركوني أمارال مدافع قطر في لقطة تبرز مدى اعتماد المنتخبين العربيين على لاعبين مجنسين.
وكلل جون مجهوده الكبير بتمريرة جميلة إلى فتاي، الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء لتصطدم بوسام رزق مدافع قطر صاحب الأصول الفلسطينية، وتتحول داخل الشباك، ليحافظ بذلك على فرصة الصعود.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس