عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-09-2008 - 08:21 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
تصفبات أوروبا لكأس العالم كافة نتائج الجولة >>>



تصفبات أوروبا لكأس العالم كافة نتائج الجولة >>>


كرواتيا - إنكلترا
ثأرت إنكلترا بقوة من نظيرتها كرواتيا وألحقت بها هزيمة ثقيلة قوامها 4-1 في عقر دار الأخيرة في زغرب في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2010.
وسجل ثيو والكوت (26 و59 و81) وواين روني (63) أهداف إنكلترا، وماريو ماندزوكيتش (77) هدف كرواتيا.
وكانت كرواتيا تغلبت على إنكلترا 2-صفر و3-2 ذهابا وإياباً وحرمتها من المشاركة في نهائيات كأس أوروبا 2008 التي أقيمت في سويسرا والنمسا، وأدت الخسارة الثانية إلى إقالة المدرب ستيف ماكلارين وتعيين الإيطالي القدير فابيو كابيللو.
وأشرك كابيللو في المباراة الثنائي اميل هيسكي وواين روني في خط الهجوم وقد حل الأول مكان جرماين ديفو غير الموفق في المباراة الأولى ضد أندورا.
وكان المنتخب الإنكليزي وكابيللو تعرضا لانتقادات لاذعة في الصحف المحلية صبيحة اليوم التالي لمباراة أندورا بعد العرض السيئ الذي قدموه في مواجهة منتخب مغمور.
وجاءت المباراة مثيرة في مجرياتها وسريعة من الطرفين اللذين حاولا تسجيل هدف مبكر لتوجيه ضربة معنوية لمنافسه.
كازاخستان - أوكرانيا
وحقق المنتخب الأوكراني الساعي للتأهل إلى النهائيات للمرة الثانية بعد 2006 فوزه الثاني وجاء على حساب مضيفه الكازاخستاني 3-1 في الماتي. سجل سيرغي نازارنكو (45 و80) وأندري شفتشنكو (54) الذي رفع رصيده إلى 40 هدفاً دولياً، أهداف أوكرانيا وسيرغي اوستابنكو (68) هدف كازاخستان.
وكانت أوكرانيا بدأت مشوارها السبت الماضي بالفوز على بيلاروسيا (1-صفر).
أندورا – بيلاروسيا
وخسرت أندورا أمام ضيفتها بيلاروسيا 1-3 في أندورا. سجل مارك بويول (68 من ركلة جزاء) هدف أندورا ودميتري فيرخوفتسوف (37) وفيتالي روديونوف (79) والكسندر هليب (89) أهداف بيلاروسيا.


المجموعة الأولى

السويد – هنغاريا
وعوض المنتخب السويدي تعادله في الجولة الأولى أمام ألبانيا (صفر-صفر) بفوزه على ضيفه المجري 2-1 في سولنا في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى. سجل كيم كالشتروم (55) وصامويل هولمين (64) هدفي السويد التي تخوض في الجولة المقبلة المقررة في 11 الشهر اختباراً صعباً مع ضيفتها البرتغال، فيما كان هدف المجر من نصيب غيرغيلي رودولف (90).
يذكر أن المنتخب السويدي الذي خرج من الدور الأول لكأس أوروبا، يسعى للتأهل إلى النهائيات للمرة الثانية عشرة (أفضل نتيجة له المركز الثاني عام 1958 على أرضه والمركز الثالث عامي 1950 في البرازيل و1994 في الولايات المتحدة).
ألبانيا – مالطا
وفازت ألبانيا على مالطا 3-صفر في تيرانا. وسجل اريون بوغداني (45) وكلوديان دورو (83) وارمن دالكو (89) الأهداف.
البرتغال – الدنمرك
تصفبات أوروبا لكأس العالم كافة نتائج الجولة >>>
وخسرت البرتغال أمام الدنمرك 2-3 في لشبونة. سجل ناني (42) وديكو (86 من ركلة جزاء) هدفي البرتغال، ونيكلاس بندتنر (84) وكريستيان بولسن (90) وداني ينسن (90 +3) أهداف الدنمرك.
المجموعة الثانية

مولدافيا – إسرائيل
وخسر منتخب مولدافيا أمام نظيره الإسرائيلي 1-2 في كيسيناو في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية. وسجل إيغور بيكوسياتش (1) هدف موالدافيا التي كانت خسرت في الجولة الأولى أمام لاتفيا بالنتيجة ذاتها، واومر غولان (39) وكليمي سابان (45) هدفي إسرائيل التي تعادلت السبت الماضي مع سويسرا 2-2.
ولعبت مولدافيا بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 65 بعد طرد فيكتور غولوفاتنكو.
لاتفيا – اليونان
وخسرت لاتفيا أمام اليونان صفر-2 في ريغا. سجل ثيوفانيس جيكاس الهدفين في الدقيقتين 10 و49.
سويسرا – لوكسمبورغ
تصفبات أوروبا لكأس العالم كافة نتائج الجولة >>>
وخسر منتخب السويسري أمام ضيفه اللوكسمبورغي 1-2 في زيوريخ. سجل بلايز انكوفو (43) هدف سويسرا، وجف ستراسر (29) والفونس ليفيك (86) هدفي لوكسمبورغ.
المجموعة الثالثة

سان مارينو – بولندا
خسرت سان مارينو أمام بولندا صفر-2 في سيرافال في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة. سجل ابي سمولاريك (35) وروبرت ليفاندوفسكي (69) الهدفين.
ايرلندا الشمالية - تشيكيا
تصفبات أوروبا لكأس العالم كافة نتائج الجولة >>>
من جهتها تعادلت ايرلندا الشمالية وتشيكيا صفر-صفر في بلفاست.
سلوفينيا – سلوفاكيا
وفاز المنتخب السلوفيني على نظيره السلوفاكي 2-1. سجل ميليفويي نوفاكوفيتش (23 و81) هدفي سلوفينيا التي كانت تعادلت في الجولة الأولى مع بولندا 1-1، ومارتن ياكوبكو (83) هدف سلوفاكيا التي فازت السبت الماضي على ايرلندا الشمالية 2-1.
المجموعة الرابعة

روسيا - ويلز
وفاز المنتخب الروسي على ضيفة الويلزي 2-1 على ملعب "لوجنيكي ستاديوم". سجل رومان بافليوشينكو (23 من ركلة جزاء) وبافل بوغربنياك (81) هدفي روسيا، فيما سجل جوزف ليدلي (68) هدف ويلز الوحيد.
أذربيجان – ليشتنشتاين
هذا وتعادلت أذربيجان مع ضيفتها ليشتنشتاين صفر-صفر في باكو ضمن منافسات المجموعة الرابعة أيضاً. وكانت أذربيجان وليشتنشتاين خسرتا في الجولة الأولى أمام ويلز وألمانيا صفر-1 وصفر-6 على التوالي.
فنلندا - ألمانيا
تصفبات أوروبا لكأس العالم كافة نتائج الجولة >>>
أنقذ مهاجم بايرن ميونيخ ميروسلاف كلوزه منتخب ألمانيا من تلقي الخسارة الأولى أمام مضيفه الفنلندي منذ 85 عاماً بتسجيله هدف التعادل 3-3 قبل 7 دقائق في هلسنكي في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة .
وكان كلوزه نجم المباراة بامتياز إذ كان صاحب أهداف بلاده الثلاثة (39 و45 و83)، والاهم من ذلك انه كان ينجح في إدراك التعادل في كل مناسبة تقدم خلالها المنتخب المضيف الذي سجل له يوناتان يوهانسون (33) وميكا فايرينن (44) ودانيال سيولند (54).
وكان المنتخب الفنلندي في طريقه لتسطير فوز تاريخي على ضيفه الألماني، لان الأخير لم يسقط أمام فنلندا إلا في مناسبة واحدة تعود إلى عام 1923 (1-2) ودياً في درسدن.
المجموعة الخامسة

تركيا – بلجيكا
وتعادل منتخب تركيا مع ضيفه البلجيكي 1-1 في اسطنبول في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة. سجل ايمري بيرزوغلو (74 من ركلة جزاء) هدف تركيا التي فازت السبت الماضي على أرمينيا 2-صفر، وويسلي سونك (31) هدف بلجيكا التي فازت في الجولة الأولى على استونيا 3-2.
البوسنة – استونيا
وسحق المنتخب البوسني ضيفه الاستوني 7-صفر. سجل زفيزدان ميزيموفيتش (25 و29 و57 و58) وايدين دزيكو (60 و72) وسينيجاد ابريسيتش (88).
وهذه الخسارة الثانية لاستونيا بعد الأولى أمام بلجيكا (2-3).
إسبانيا - أرمينيا
تصفبات أوروبا لكأس العالم كافة نتائج الجولة >>>
وسحق منتخب إسبانيا ضيفه منتخب أرمينيا بأربعة أهداف دون مقابل، حيث افتتح خوان كابدفيلا التسجيل لإسبانيا في الدقيقة السابعة ثم أضاف ديفيد فيا الهدف الثاني في الدقيقة 16، قبل أن يسجل الهدف الثاني له والثالث لإسبانيا في الدقيقة 79، ثم أحرز ماركوس سينا الهدف الرابع في الدقيقة 82.

المجموعة السابعة

جزر فارو – رومانيا
واستعاد المنتخب الروماني توازنه على حساب مضيفه منتخب جزر فارو بالفوز عليه 1-صفر في تورشافن في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة. وسجل روزفان كوسيتش (59) هدف رومانيا التي لعبت بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 49 بعد طرد سورين غيونيا لحصوله على بطاقة حمراء.
وعوضت رومانيا الساعية للتأهل إلى النهائيات للمرة الثامنة (أفضل نتيجة لها وصولها إلى ربع النهائي عام 1994)، خسارتها المذلة في الجولة الأولى أمام ضيفتها ليتوانيا (صفر-3)، فيما منيت جزر فارو بهزيمتها الثانية بعد الأولى أمام صربيا (صفر-2).
ليتوانيا – النمسا
وفاز منتخب ليتوانيا على ضيفه النمساوي 2-صفر. سجل ماريوس ستانكيفيسيوس (53) وتوماس دانيليفيتشيوس (58) هدفي ليتوانيا.
فرنسا – صربيا
تصفبات أوروبا لكأس العالم كافة نتائج الجولة >>>
واستعاد المنتخب الفرنسي بطل 1998 توازنه بفوزه على ضيفه الصربي 2-1 على "إستاد دو فرانس" في منطقة سان دوني (ضواحي باريس العاصمة).
وكان المنتخب الفرنسي مني بهزيمة مفاجئة أمام نظيره النمساوي (1-3) في الجولة الأولى، لكنه عاد اليوم إلى المسار الصحيح نحو التأهل إلى النهائيات للمرة الثالثة عشرة، بتحقيقه فوزه العاشر على منافسه من أصل 26 مواجهة جمعتهما حتى الآن، مقابل 10 هزائم و6 تعادلات، وذلك بفضل هدفين، سجل الأول لاعب برشلونة الإسباني تييري هنري في الدقيقة 55 اثر مجهود مميز من سيدني غوفو الذي شارك أساسياً إلى جانب يوهان غوركوف وكريم بنزيمة فيما لعب هنري وحيداً في خط المقدمة.
وعزز هنري الذي قدم أداءً متواضعاً في الجولة الأولى، رقمه القياسي من حيث عدد الأهداف المسجلة مع "الديوك" بتسجيله هدفه السادس والأربعين في مباراته رقم 105.
وأضاف الثاني نيكولا انيلكا بعد دخوله في الشوط الثاني بعد مجهود فردي مميز بحيث انه تلاعب بالمدافعين قبل أن يسدد الكرة من حوالي 20 م إلى داخل الشباك الصربية (63).
وقلص برانيسلاف ايفانوفيتش الفارق لصربيا في الدقيقة 76 بكرة رأسية.
وهذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها المنتخبان منذ تفكك يوغوسلافيا عام 1990 على الصعيدين الرسمي والودي وبالتالي يمكن اعتبار هذا المواجهة الرسمية الأولى بين الطرفين، علماً بأن صربيا تشارك في التصفيات للمرة الأولى كبلد مستقل بعد سلسلة من الانفصالات آخرها كان عن مونتينيغرو منذ عامين.

المجموعة الثامنة

مونتينيغرو - ايرلندا الشمالية
وتعادلت مونتينيغرو مع ضيفتها ايرلندا الشمالية صفر-صفر في بودغوريكا في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة.
وهذا هو التعادل الثاني لمونتينيغرو التي تخوض أول مغامرة رسمية منذ استقلالها عن صربيا قبل عامين، بعد الأول أمام بلغاريا 2-2 في الجولة الأولى.
إيطاليا - جورجيا
تصفبات أوروبا لكأس العالم كافة نتائج الجولة >>>
وفازت إيطاليا على جورجيا 2-صفر في اودينيزي. سجل دانييلي دي روسي الهدفين في الدقيقتين 17 و90.
والفوز هو الثاني لإيطاليا بعد تغلبها على قبرص خارج أرضها 2-1، في حين منيت جورجيا بخسارتها الثانية وكانت الأولى أمام جمهورية ايرلندا 1-2.

المجموعة التاسعة

مقدونيا - هولندا
تصفبات أوروبا لكأس العالم كافة نتائج الجولة >>>
وسقطت مقدونيا أمام ضيفتها هولندا 1-2 في سكوبي في الجولة الثانية من منافسات المجموعة التاسعة. سجل غوران بانديف (78 من ركلة جزاء) هدف مقدونيا التي كانت فازت في الجولة الأولى على اسكتلندا 1-صفر، وجوني هيتينغا (46) ورافايل فان در فارت (60) هدفي هولندا.
أيسلندا – اسكتلندا
وضمن المجموعة ذاتها، عوض المنتخب الاسكتلندي سقوطه في الجولة الأولى بفوزه على نظيره الأيسلندي بهدفين سجلهما كيرك برودفوت (18) وباري روبسون (59)، مقابل هدف لايدور غوديونسون (72 من ركلة جزاء).
وكانت أيسلندا التي لم تستفد من طرد ستيفن ماكمانوس في الدقيقة 76، تعادلت السبت الماضي مع مضيفتها النرويج 2-2.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018


التعديل الأخير تم بواسطة : CANTONA بتاريخ 11-09-2008 الساعة 08:23
رد مع اقتباس