عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-09-2008 - 07:27 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
تصفيات اسيا لكأس العالم نتائج الجولة >>>

تصفيات اسيا لكأس العالم نتائج الجولة >>>


تعادلت قطر مع البحرين 1-1 في الدوحة الأربعاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى ضمن الدور الرابع والنهائي من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2010 في جنوب أفريقيا.
وسجل سيباستيان سوريا (5) هدف قطر، وعبد الله فتاي (67) هدف البحرين.
وكانت قطر في طريقها إلى تحقيق فوزها الثاني على التوالي وقطع خطوة مهمة نحو حجز إحدى بطاقتي المجموعة إلى النهائيات للمرة الأولى في تاريخها، خصوصاً أنها تقدمت مبكراً، وتفوقت عددياً أيضاً بعد أن طُرد البحريني عبد الله المرزوقي في الدقيقة 35.
كما أن سباستيان سوريا حصل على فرصة لتسجيل هدف ثاني عندما أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 34.
وكانت أستراليا فازت على أوزبكستان 1-صفر في طشقند أيضاً، وسجل سكوت شيبرفيلد هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 28.
والخسارة هي الثانية لأوزبكستان بعد الأولى أمام قطر (صفر-3) في الدوحة السبت الماضي في الجولة الأولى التي ارتاحت فيها أستراليا قبل أن تحصد ثلاث نقاط من مباراتها الأولى الأربعاء.
وانخفض سقف الطموحات الأوزبكية بالتالي لحجز إحدى بطاقتي المجموعة مباشرة إلى النهائيات للمرة الأولى في تاريخها، حيث باتت مضطرة إلى عدم التفريط بالنقاط في المباريات الأربع المقبلة لإحياء أملها.
ويتأهل الأول والثاني من المجموعتين مباشرة إلى النهائيات، في حين يخوض صاحبا المركز الثالث الملحق على أن يعبر المتأهل منهما لمواجهة نيوزيلندا في ملحق آسيا- أوقيانيا لتحديد صاحب البطاقة إلى المونديال.
وبالتالي باتت قطر في مقدمة ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، تليها اليابان (3)، ثم أستراليا (3) من مباراة واحدة، تليها البحرين ( نقطة واحدة) وأخيراً أوزبكستان بلا نقاط.
المجموعة الثانية

خسر منتخب الإمارات لكرة القدم أمام نظيره السعودي 1-2 الأربعاء في أبو ظبي في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية.
سجل سبيت خاطر (23) هدف الإمارات، وعبده عطيف (69) وعمر الغامدي (73) هدفي السعودية.
وهي الهزيمة الثانية للإمارات بعد الأولى أمام كوريا الشمالية بهدفين لهدف في الجولة الأولى، ما أدى إلى تلاشي فرصة المنتخب الإماراتي في التأهل.
وتعادلت كوريا الشمالية مع جارتها الجنوبية 1-1 الأربعاء في مدينة شنغهاي الصينية في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية.
وباتت السعودية في قمة ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، تليها كوريا الشمالية بنفس الرصيد، ثم إيران ثالثاً ولها نقطة واحدة، وجاءت كوريا الجنوبية رابعة بنقطة أيضاً، وأخيراً الإمارات بلا نقاط.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس