عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-09-2008 - 05:07 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية totti balt
 
totti balt
أهلاوي للموت

totti balt غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice
جبهة الإصلاح في نادي الاتحاد...موسم كروي مخيب وأوتوبونغ وتيتا لغز محير2|2

استكمالاً لما نشرته يوم أمس حول
جبهة الإصلاح في نادي الاتحاد
والنقاط السلبية التي تم التطرق إليها
خلال حديثنا مع أبرز أعضاء الجبهة والسعي من قبل بعض الموالين لتشويه صورتهم أمام الرأي العام مشيرين من قبلهم لحقيقة عملهم الإيجابي الذي مازال غامضا لكثير من جماهير النادي حيث نتابع اليوم الجزء الثاني مع بقية الأعضاء الذي حاورناهم ونرى أن النصيب الأكبر قد خصص للحديث عن لعبة الهم والاهتمام ألا وهي كرة القدم، كل حسب وجهة نظره.



جبهة الإصلاح في نادي الاتحاد...موسم كروي مخيب وأوتوبونغ وتيتا لغز محير2|2 ma_081133487.jpg


تمسك بالمناصب والكراسي
العميد عبد الحميد حراق: هل يجب علينا كأعضاء أو حتى محبين أن نلتزم الصمت ولا نحرك ساكناً رغم الأخطاء العديدة التي حدثت فإذا كانت العضوية تعني هكذا فلا أهلاً بها، نحن لم نتهم أحداً إنما أشرنا للخلل من حيث الاستثمارات فهناك من يدفع ضعف سعر ما تم الاتفاق عليه وكل ما نطالب به هو عدم تصديق العقود وإيقافها وهذا من مصلحة النادي مقابل ذلك نرى أننا نتهم بأشياء كثيرة لا صحة ووجود لها فهل من يختلف على مصلحة النادي يعتبر من المخربين؟ لم نتدخل بعقود لاعبي كرة القدم والسلة وقد فعلوا ما يحلو لهم خاصة مع الكاميروني أوتوبونغ حيث نال مبلغ (275) ألف دولار عن موسمين ثم جدد له سنتين إضافيتين وبمبلغ (16) ألف دولار فقط وعادة عندما يتم التجديد لأي لاعب كان يرتفع سعره نظراً لقدمه فكيف يمكن أن نجد تفسيراً لهذه المعادلة الغربية برأيكم؟ كما يصل إلى مسامعهم أن الجماهير بدأت تصفهم بالفاشلين وخاصة في كرة القدم فأين الخلاف في ذلك؟ وما البطولة التي تم القبض عليها على صعيد جميع فرق النادي؟ وللأسف هو الموسم الوحيد بتاريخ النادي الذي نخرج به خالي الوفاض وهذا ما ينطبق تماما على كرة السلة أما من يدعي بأن الاتحاد ليس بنادي بطولات فالكلام يرد عليه وبرأيه: من الأندية صاحبة السجل الحافل بالإنجازات يا ترى؟ من المعيب التطاول على ناد كبير له سمعته واسمه محلياً، نمتلك إمكانيات أعتقد أنها الأكبر في سورية ونحن مدرسة بكل ما تعني الكلمة إذا أرادوا تقزيم هذا الصرح والقلعة الشامخة في سبيل مصالحهم الشخصية فالبطولات والانجازات تتحدث عن نفسها شاؤوا أم أبوا، لقد وقعوا على عقود بمئات الآلاف من الدولارات ولم تأت بشيء بداية من الأرجنتيني أوسكار وقد فشل فشلاً ذريعاً ومروراً بالروماني تيتا والغريب بالأمر أنه نصب كمدرب للفريق الأول وهو بالأساس مدرب لياقة بدنية وتم رفع مرتبه ضعفي ما كان يقبضه ولم يتمكن أي مدرب أجنبي من الظفر ببطولة واحدة للنادي منذ تأسيسه وحتى تاريخ هذا اليوم فلماذا تم التجديد للمدرب يا ترى؟ نحن لسنا ضدهم ونرحب بالعمل معهم ولكن نرى أنهم مقصرون ولا يملكون الخبرة الكافية بعملهم أنا أستغرب تمسكهم بكراسيهم ومناصبهم رغم كل ما حدث ويحدث والكل يعلم أن عمل مجالس الإدارات تطوعي وبالمجان.

محترفون من دون فائدة
المدرب فاتح زكي: سأتكلم عن كرة القدم كناحية فنية وأعتقد أنها بخير والسبب الرئيسي في ذلك هو عدم التدخل نهائيا من قبل جميع الأطراف بداية من جبهة الإصلاح ونهاية بأعضاء وجماهير النادي حيث لا ضغوطات وهم يعملون بأريحية، في الموسم الماضي حصلوا على نتائج ربما تكون جيدة وربما تكون سلبية وهذا حال كرة القدم لقد دفعنا عشرات الملايين على المحترفين الأجانب ولم نستفد منهم شيئا وهذا يحدث بأي فريق في العالم وبرأيي سيكون وضع الفريق الأول أحسن حالا نظرا للاستقرار في الجهاز الفني إلى حد ما، نمتلك عناصر جيدة ومع التعزيز بالأجانب يفترض إحراز بطولة هذا العام على أقل تقدير لكوننا لم نتمكن من ذلك ومنذ ثلاث سنوات مضت ويبقى التجديد للروماني تيتا من شأن الإدارة ولا دخل لنا بذلك فهم أدرى بمصلحتهم.

أوتوبونغ للرحيل وتيتا ممرن
الكابتن عبد الرحمن كاتبة: أرى أن الخسارة السريعة أفضل من الربح البعيد وهذا الكلام ينطبق تماماً على حال المهاجم الكاميروني أوتوبونغ لقد جددوا له موسمين إضافيين وبسعر متدنٍ جداً علماً أن مشاركته محدودة في معظم الأوقات، كان الأحرى بهم ترحيله من حيث أتى على عجل كما فعلوا مع أوسكار وبفارق السعر أستقدم لاعباً جديداً عوضاً عنه يخدم الفريق، هناك خطأ كبير ولا يوجد تفسير لتلك القضية وهو شيء محير فعلا، المدرب تيتا لا يملك شخصية قيادية ويفتقد الجرأة والصرامة لكونه عبارة عن ممرن فقط غير مطاع ولا يجيد قراءة المباريات ويحرك عبر (الريمو كنترول) لقد جلبوا أناساً فشلوا في سنوات سابقة بفرق القواعد فلماذا يصرون على تعيينهم من جديد؟ وللأسف العلاقات والمصالح الشخصية تلعب دوراً بما يحدث والنادي ليس لأشخاص محددين يتجاهلون البقية ويعملون ما يحلو لهم وهذا ليس جيداً.



بقلم : فارس حاج نجيب

رد مع اقتباس