عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-09-2008 - 01:53 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية براء
 
براء
أهلاوي للعضم

براء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 20
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : سوريا - حلب
عدد المشاركات : 2,779
قوة التقييم : براء is a jewel in the roughبراء is a jewel in the roughبراء is a jewel in the roughبراء is a jewel in the rough
بعد اختياره ضمن منتخب العرب للشباب ميدو يحلم بالاحتراف بفرنسا.. وإحراز كأس آسيا


ملاعبنا مليئة بالمواهب ولكنها بحاجة للتربة الخصبة لكي تنبت بالشكل الصحيح، وأكبر دليل على ذلك اللاعب الموهوب محمد ميدو لاعب الاتحاد والمنتخب الوطني للشباب والذي استطاع أن يبهر الجميع في برنامج »بلي ميكر« الذي نال خلاله لقب أفضل لاعب عربي ناشئ.

ميدو تحدث عن مشواره في هذا البرنامج ومستقبله فقال: في البداية تمت دعوة »80« لاعباً من جميع الدول العربية، وبعد أول حلقة من البرنامج تم تصفية اللاعبين ليصبح عددهم »35« لاعباً ليتم اختيار »20« لاعباً منهم ليكونوا نواة لمنتخب شباب العرب الذي سيشارك في الشهر الثاني من العام القادم بدورة دولية بهولندا يشارك بها أفضل المنتخبات العالمية وسأكون بإذن الله مع هذا المنتخب بعد اختياري كأفضل لاعب في هذا البرنامج.

وأكد ميدو أن فترة الشهرين اللذين قضاهما في مصر أكسبته الكثير من المهارات الفردية والجماعية بفضل التدريبات اليومية بقيادة جهاز عربي مؤلف من الكابتن خالد القروني »السعودية« أمين آلاتي »سورية« سمير ميش »المغرب« وجمال طياش »المغرب« ومؤكداً أن الجميع مسرور من أدائه في البرامج.

وعن مستقبله بعد هذا البرنامج قال: بعد أن تم اختيار »20« لاعباً سيتم تسويقهم للعب في أوروبا وقد وقعنا عقداً مع الشركة الراعية لهذا البرنامج لمدة »10« سنوات تكون مسؤولة خلالها عن أي عقد نوقعه مع أي نادٍ وللعلم فأنا وحتى الآن ملتزم مع نادي الاتحاد وهذه هي السنة الأخيرة لي معه وبعدها ربما احترف في فرنسا للعب مع أحد أندية الدرجة الثانية هناك وهذا كله متعلق بالشركة الراعية.

أما عن مشواره مع منتخب الشباب فقال: لقد التزمت مع المنتخب بعد غياب شهرين والأجواء حالياً رائعة بفضل تعاون الجميع وستكون دورة السعودية خير إعداد لنا قبل النهائيات التي أحلم أن أحرز لقبها قبل احترافي.

مؤكداً أنه سيعود إلى مصر بعد عودته من السعودية لمتابعة البرنامج الإعدادي مع منتخب العرب للشباب وذلك للمشاركة بدورة رباعية يوم »20« رمضان الحالي إلى جانب أندية الأهلي والزمالك والإسماعيلي واتحاد جدة

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية


التعديل الأخير تم بواسطة : براء بتاريخ 13-09-2008 الساعة 01:54
رد مع اقتباس