عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-09-2008 - 02:01 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية براء
 
براء
أهلاوي للعضم

براء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 20
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : سوريا - حلب
عدد المشاركات : 2,779
قوة التقييم : براء is a jewel in the roughبراء is a jewel in the roughبراء is a jewel in the roughبراء is a jewel in the rough
المكتب التنفيذي يوقف استثمارات نادي الاتحاد


أرسل المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام كتاباً إلى فرع حلب يبلغه فيه إيقاف العمل بالاستثمارات التي أطلقها نادي الاتحاد مؤخراً للفراغات الخمسة الواقعة تحت مدرجات الملعب الكروي من الزاوية الشمالية وذلك حتى إشعار آخر، كما جاء في الكتاب المذكور.. وكانت »الرياضية« نشرت في عددها »441« يوم 30/8/2008 تحقيقاً موسعاً عن الاستثمار موضوع كتاب المكتب التنفيذي وحددت فيه جملة من النقاط التي تم تسجيلها على دفتر الشروط الخاص بالمزايدة العلنية للفراغات الخمسة.

المكتب التنفيذي يحدد مواعيد مؤتمرات مؤسساته

حدد المكتب التنفيذي بجلسته الأخيرة مواعيد المجالس السنوية للمؤسسات الرياضية والتي جاءت على النحو التالي:

- مؤتمرات الأندية واللجان الفنية وتحدد بقرار من قيادة الفروع بالمحافظات على أن تعقد بالفترة من 11/10 ولغاية 6/11/2008.

- مؤتمرات فروع الاتحاد الرياضي بالمحافظات وتعقد بالفترة من 16/11/2008 ولغاية 4/12/2008.

- مؤتمرات الاتحادات الرياضية للألعاب بالفترة من 5/11/2008 ولغاية 18/12/2008 على أن تقوم اتحادات الألعاب التي لم تعقد مجالسها السنوية بتحديد مكان انعقاد مجالسها خلال الفترة المذكورة وذلك بالتنسيق مع عضو المكتب التنفيذي رئيس المكتب المختص.

تعقيب »الرياضية«

لازالت المدة التي تفصلنا عن مواعيد هذه المؤتمرات كافية..

الرياضة السورية بمفاصلها بحاجة إلى بحث ونقاش وتقييم وحساب وقرار.. ولأن عجز المكتب التنفيذي حتى الآن عن إصدار قرارات المعالجة خوفاً من تداعيات متوقعة نتيجة ثغرات في الصلاحيات والأنظمة، فالمهمة التي كنا ننتظرها من القيادة الرياضية هي الآن في يد أعضاء المؤتمرات. نحن نعلم أن هناك أندية تشكو وألعاباً تئن من أوجاعها ومن تصرف قياداتها ولجاناً فنية لديها من الحديث الكثير، ولا تجد من يسمع.. لذلك فالمؤتمرات الآن هي الساحة الحقيقية لطرح الأوجاع والنقاش في مشاكلنا الرياضية. نريدها مؤتمرات مثالية شكلاً ومضموناً، يسيطر عليها أعضاء المؤتمر وليس قيادة اللعبة، نريد كلمة الحق، وليس كلمة القيادة الرياضية المعنية والتي قد تكون استمراراً لتكريس أخطاء تحدثنا عنها كثيراً ولم نتمكن ولم يتمكن أحد من اتخاذ قرار بشأنها.

لانريد أن نحضر المؤتمرات لمجرد الحضور فنستمع لمدة ساعة نستعجل بعدها المؤتمر لنهايته لنصوّت على التقرير وقد لا نعلم ما فيه، ونصوت لصالح قيادة الألعاب ثم نخرج من المؤتمر لنستمر في تكرار الشكوى.

نريد أن نكون مثل أهل الحارة »لانقول كلمة شكلين« كلمتنا هي نفسها داخل المؤتمر وخارجه، ونحن نعلم أن من المفترض حضور مؤتمراتنا في كافة مواقعها من هو أهل للثقة، ومن هو أهل للمعرفة والخبرة والحديث والتحديث، فقولوا كلمة الحق في رياضتكم لإصلاح العمل الفني الرياضي في الأندية والألعاب، وننتظر بعدها المؤتمرات الأعلى لتقول كلمتها في الأنظمة والتنظيم وقد تأخذ قراراتها ببعض المخطئين ممن تستمر إساءاتهم للرياضة وهم في مواقع المسؤولية فيها، ونحن ننتظر الحساب..

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس