عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-09-2008 - 10:42 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الأمير الحالم
 
الأمير الحالم
أهلاوي للعضم

الأمير الحالم غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 7388
تاريخ التسجيل : Jul 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,698
قوة التقييم : الأمير الحالم has a spectacular aura aboutالأمير الحالم has a spectacular aura aboutالأمير الحالم has a spectacular aura about
لا بديل عن الفوز في مباراة القمة

لا بديل عن الفوز في مباراة القمة
قال الألماني راينر هولمان المدير الفني لفريق الزمالك إنه لا بديل عن الفوز في القمة الأفريقية التي ستجمع فريقه بالأهلي يوم الأحد

لا بديل عن الفوز في مباراة القمة

قال الألماني راينر هولمان المدير الفني لفريق الزمالك إنه لا بديل عن الفوز في القمة الأفريقية التي ستجمع فريقه بالأهلي يوم الأحد.

وأوضح هولمان أن موقف الفريق الصعب يحتم عليه عدم التفريط في أي نقطة من نقاط المباراة مشيرا إلى ثقته الكبيرة في لاعبيه على الرغم من الهزيمة بثلاثة أهداف من اسيك ابيدجان.

وعقد هولمان مؤتمرا صحفيا في مقر القلعة البيضاء مساء الجمعة برفقة اللاعبان هاني سعيد وجمال حمزة وذلك وفقا لما ذكره الموقع الرسمي للزمالك.

وفند المدرب الألماني جميع الشائعات التي انتشرت حول مهاجمته للفريق عقب الهزيمة من أسيك مشيرا إلى انه سافر إلى بلاده عقب المباراة للحصول على إجازة قصيرة.

وشرح هولمان وضعية فريقه الصعبة بسبب كثرة الغيابات التي يعاني منها الزمالك حيث يغيب كل من وسام العابدي وقائد الفريق أيمن عبد العزيز وشيكابالا للإيقاف بالإضافة إلى محمد إبراهيم للإصابة.

من جانبه رفض اللاعب هاني سعيد ما تردد مؤخرا عن كونه لا يقدم مستواه المعهود مع الفريق الأبيض مؤكدا أنه اختار الزمالك منذ البداية وسيبذل ما في وسعه لتحقيق الفوز معه في الفترة القادمة.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط ويتبقى له مباراة أخرى خارج ملعبه أمام ديناموز هيراري الزيمبابوي، ولا بديل عن الفوز للفريق الأبيض لضمان المنافسة للتأهل للدور نصف النهائي.

وعلى الجانب الآخر، غريم الزمالك التقليدي "الأهلي" الخروج بنقطة واحدة من مباراة القمة لضمان التأهل رسميا إلى دور الأربعة بغض النظر عن نتيجة مباراته الأخيرة أمام أسيك أبيدجان في القاهرة.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس