عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-09-2008 - 01:52 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
برشلونة ينزف مزيدا من النقاط بالتعادل أمام راسينغ



واصل برشلونة نزيفه للنقاط في الدوري الإسباني بتعادله على أرضه أمام راسينغ سانتاندير بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين يوم السبت، في افتتاح الجولة الثانية التي تختتم منافساتها الأحد.
بدأ برشلونة التسجيل في الدقيقة 70 من ركلة جزاء بواسطة الأرجنتيني ليونيل ميسي، وبعد مرور سبعة دقائق عادل النتيجة الأرجنتيني مارشيلو جاراي لصالح راسينغ.
وارتفع رصيد برشلونة إلى نقطة واحدة من هزيمة وتعادل بعد مرور جولتين من "الليغا" الإسبانية، فيما وصل رصيد راسينغ إلى نقطتين من تعادلين.
دخل برشلونة المباراة على ملعبه " كامب نو" معتمدا على الكاميروني صامويل إيتو والمالي سيدو كايتا كرأسي حربة، فيما جلس الفرنسي تيري هنري على مقاعد البدلاء نظرا لابتعاده عن مستواه البدني وافتقاده للخطورة الهجومية، هذا بجانب عدم إشراك الأرجنتيني ليونيل ميسي والإسباني أندريس أنيستا وبويان كريكيتش والمكسيكي رافايل ماركيز منذ البداية مقابل عدد من الوجوه الجديدة.


هنري لم يشارك

ووضح على لاعبي برشلونة التسرع في إنهاء الهجمات رغبة في تسجيل هدف أول يريح أعصاب جماهيره الغاضبة من الخسارة في الجولة الأولى أمام نومانسيا الصاعد حديثا إلى الدوري الممتاز، وتسبب ذلك في فشل كافة المحاولات الهجومية لأصحاب الأرض الذين سيطروا على مجريات اللعب في ظل تراجع راسينغ سانتاندير إلى خطوطه الخلفية.
وتوالت هجمات برشلونة على مرمى راسينغ، إلا أن رأسية كيتا في الدقيقة 20 كانت هي أكثر المحاولات خطوة ولكن الحارس تصدى لها منقذا مرماه من هدف أول، واستمر مسلسل سوء الحظ بإصابة البيلاروسي ألكسندر هليب في الدقيقة 38 ليضطر المدير الفني للبارسا غوسيبي غاورديولا لسحب لاعبه المصاب وإشراك أنيستا بدلا منه.

هدف لكل فريق
وحملت بداية الشوط الثاني فرصة خطيرة لصالح برشلونة، عندما سدد البرازيلي دانيل ألفيس بقوة في الدقيقة 47 داخل منطقة الجزاء، إلا أن الكرة اصطدمت في العارضة ليقف الحظ في طريق أصحاب الأرض نحو إحراز هدف التقدم، وهذا ما تكرر في الدقيقة 57 عندما تصدى حارس راسينغ لتسديدة مهاجم البارسا بيدرو روديغيز ذو الـ19 عاما.
وابتسم الحظ أخيرا لصالح برشلونة، بعدما أنزل غاورديولا البديل ميسي على حساب كيتا في الدقيقة 59، ليسجل بعدها المهاجم الأرجنتيني الهدف الأول للبارسا بحلول الدقيقة 70 من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء على راسينغ.


هدف ميسي لم يضمن الفوز

وعادل راسينغ النتيجة من أول تسديدة على مرمى فيتكور فالديز حارس برشلونة من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 77 بواسطة مارشيلو جاراي، بعدما اصطدمت الكرة في سيقان مدافعي برشلونة لتخادع فالديز قبل أن تسكن الشباك.
وأسفرت المباراة الثانية التي جمعت ما بين بلد الوليد وضيفه أتلتيكو مدريد عن فوز الأول بهدفين لهدف، وسجل لأصحاب الأرض آنخل فيفار دورادو في الدقيقة 3، وزميله خافيير باراخا فيغاس في الدقيقة 28، فيما أحرز للفريق المدريدي مهاجمه الأرجنتيني ليونيل إغويرو في الدقيقة 54.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس