عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-09-2008 - 01:54 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
روبينيو يسجل وتشيلسي يهزم مانشستر سيتي بثلاثية



سجل البرازيلي روبينيو هدفا رائعا لمصلحة مانشستر سيتي في أول ظهور له لكن فريقه خسر بثلاثية نظيفة على يد تشيلسي، وقاد التوغولي إيمانويل أديبايور فريقه أرسنال لصعق مضيفه بلاكبرن برباعية نظيفة يوم السبت ضمن المرحلة الرابعة من الدوري الإنجليزي.
بهاتين النتيجتين رفع أرسنال رصيده إلى تسع نقاط بفارق نقطة واحدة خلف ليفربول وتشيلسي المتصدرين.
وخطف روبينيو الأضواء بتسجيله هدفا مبكرا لمانشستر سيتي في أول ركلة حرة يتصدى لها منذ انضمامه إلى الدوري الإنجليزي.
ولم يحتج روبينيو لأكثر من 13 دقيقة لإثبات كفاءته واستحقاقه مبلغ 58 مليون دولار دفعها فيه محمد الفهيم مالك النادي عندما سجل لناديه من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء وذهبت إلى يسار حارس تشيلسي بيتر تشك ليشعل مدرجات سيتي بالفرحة والهتاف باسمه.
لكن فرحة المشجعين لم تدم طويلا إذ تعادل لتشيلسي البرتغالي ريكاردو كارفاليو من كرة ركنية فشل دفاع مانشستر سيتي في التعامل معها.
وأبعدت العارضة ضربة رأس هائلة لفلورين مالودا لاعب وسط تشيلسي الذي كان في وضع منفرد طنا من لاعبي سيتي أنه متسلل.
وفي الشوط الثاني استغل تشيلسي هجمة مرتدة بعد تمريرة مرتدة بين نجمي سيتي شون رايت فيليبس وروبينيو وقاد لامبارد اللعبة مراوغا وممررا الكرة ونال مكافأته الخاصة بتسجيل الهدف بتسديدة من قلب منطقة الجزاء في الدقيقة 53.
ومنع كارفاليو هدفا من قدم ستيفن أيرلاند لاعب مانشستر سيتي إثر هجمة مرتدة خطيرة قام بها شون رايت فيليبس.
وحسم الفرنسي نيكولاس أنيلكا نتيجة اللقاء عندما سجل الهدف الثالث من تمريرة بينية رائعة لجو كول في الدقيقة 71 ، وبعدها بخمس دقائق أشهر الحكم بطاقة حمراء مثيرة للجدل في وجه جون تيري قائد الزرق والمنتخب الإنجليزي بسبب تدخل عنيف ضد البرازيلي جو لاعب مانشستر سيتي على مسافة خمسين ياردة من المرمى.
"هاتريك" أديبايور



وواصل ثيو والكوت مهاجم أرسنال تألقه الذي بدأه مع منتخب بلاده بتسجيل ثلاثة أهداف في مرمى كرواتيا وتوغل داخل نصف ملعب بلاكبرن وراوغ أكثر من لاعب قبل إهداء الكرة إلى زميله فان بيرسي الذي سجلها بلمسة من باطن قدمه لتذهب على اليمين الحارس في الدقيقة الثامنة، وبعدها بدقائق أهدر سانتا كروز مهاجم بلاكبرن فرصة مماثلة بالتسديد فوق العارضة.
وأهدر فان بيرسي فرصة إضافة هدف ثان من تمريرة بينية رائعة من زميله دنيسلون فانفد بالمرمى من الزاوية اليمنى وسدد في المرمى لكن كرته ارتطمت بالشباك من الخارج.
وأضاف التوغولي إيمانويل أديبايور الهدف الثاني في الدقيقة 45 من ضربة رأس مستغلا كرة عرضية من الجبهة اليسرى أرسلها زميله دنيلسون.
وبدأ أرسنال الشوط الثاني بتراخي لضمان سيطرته على اللقاء حتى الدقائق العشر الأخيرة وحصل على ركلة جزاء بسبب عرقلة ستيف وارنوك لإيمانويل إيبوي لاعب أرسنال فتصدى أديبايور للركلة مسجلا الهدف الثالث قبل أن يضيف هدفه الشخصي الثالث والرابع لفريقه مستغلا تمريرة بينية للبديل الشاب أرون رامزي.
وفي باقي مباريات يوم السبت حقق نادي هول سيتي مفاجأة كبيرة بالفوز على نيوكاسل يونايتد في عقر داره بهدفين مقابل هدف واحد ليحتل الفريق الصاعد حديثا إلى الدوري الإنجليزي المركز الرابع في الترتيب.
وفي مباراة شهدت منافسة عربية شارك الجزائري نادر بلحاج مع فريقه بورتسموث في الفوز على ميدلسبره الذي يلعب له المصري أحمد حسام ميدو بهدفين مقابل هدف واحد، وسجل اللاعب المصري هدف فريق.
وفاز فولام على ضيفه بولتون بهدفين مقابل هدف واحد أيضا، وفاز وست بورميتش ألبيون على ضيفه وست هام بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس