عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-09-2008 - 02:56 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
إنتر مورينيو يقتنص فوزه الأول بصعوبة من كاتانيا

إنتر مورينيو يقتنص فوزه الأول بصعوبة من كاتانيا ibr_18_5_08_L.jpg

حول إنتر ميلان خسارته إلى انتصار مقتنصا فوزه الأول في الدوري الإيطالي، بعدما تغلب بصعوبة على ضيفه كاتانيا بهدفين مقابل هدف في المرحلة الثانية من الكالشيو، في حين سقط روما أمام مضيفه باليرمو بثلاثة أهداف مقابل هدف.
سجل أهداف الإنتر كواريزما (43) ومدافع كاتانيا تيرليزي خطأ في مرماه (48) في حين سجل هدف كاتانيا الوحيد بلازماتي (42).
سيطر إنتر ميلان على مجريات الأمور في أول عشرين دقيقة وسط دفاع قوي من جانب كاتانيا الذي نجح في سد كل ثغراته أمام نجوم الإنتر إبراهيموفيتش وبالوتيللي.
وفي الدقيقة 30 كاد مونتاري يسجل الهدف الأول من تمريرة رائعة من كواريزما، ولكن حارس كاتانيا أنقذ الموقف واستمر الضغط من جانب نجوم الإنتر دون تسجيل أية أهداف.
وكانت معظم هجمات الإنتر من الجهة اليسرى بفضل تألق كواريزما والظهير الأيسر ماكسويل اللذين صنعا أكثر من هجمة خطيرة للإنتر في حين بدا النجم السويدي إبراهيموفيتش بعيدا عن مستواه وأضاع عدة هجمات بسبب تألق حارس كتانيا ودفاعه الحديدي.
وكانت قمة الإثارة في نهاية الشوط الأول، وتحديدا في الدقيقة 42، عندما استغل كاتانيا الفرصة الوحيدة التي أتيحت له وخطف بلازماتي الهدف الأول لفريقه بضربة رأس رائعة رفعها له من الجهة اليمنى عن طريق تيديسكو، وبعدها مباشرة جاء رد الإنتر العنيف من جانب كواريزما الذي سدد كرة قوية من الجهة اليمنى اصطدمت بمدافع كتانيا وغيرت اتجاهها لتسكن شباك كاتانيا.
وبعد هدف الإنتر مباشرة طرد حكم المباراة لاعب الإنتر مونتاري بعد احتكاك له بدون كرة مع تيديسكو الذي حصل على كارت أصفر، وانتهى الشوط الأول بين احتكاك بين الفريقين إلا أن أمن الاستاد تدخل وأنقذ الموقف.
وبدأ الشوط الثاني بضغط من جانب الإنتر الذي لعب بعشرة لاعبين؛ حيث قام مورينيو بإخراج فيجو وإدخال زانيتي بدلا منه لتعويض طرد مونتاري.
وفي الدقيقة 48 جاء الهدف الثاني للإنتر بطريقة مثيرة للجدل، بعدما لعب أحد لاعبي الإنتر رمية تماس من الجهة اليمنى اصطدمت برأس مدافع كاتانيا تيرليزي ليمسكها حارس كاتانيا، إلا أن الحكم احتسبها هدفا للإنتر، بعدما أكد له مساعده أجوستيني أنها تجاوزت خط المرمى.
وبعد الهدف الثاني للإنتر تبادل الفريقان الهجمات وفك كاتانيا حصاره الدفاعي ليحاول تعويض الفارق، وقام مورينيو بإجراء تغيير ثاني بإخراج بالوتيللي وإدخال كمبياسو بدلا منه، وأخرج كواريزما وأشرك مانسيني بدلا منه.
ونجح الإنتر في سد فراغ طرد مونتاري، إلا أنه لم ينجح في تعزيز تفوقه بهدف ثالث، وأهدر إبراههيموفيتش هدفا محققا قبل نهاية المباراة، بعدما انفرد بحارس كاتانيا، ونجح مانسيني بعد نزوله في تنشيط هجوم الإنتر، ولكن رعونة إبراهيموفيتش تسببت في إهدار أكثر من فرصة مؤكدة.

باليرمو يسقط الذئاب
وفي مباراة ثانية تعرض روما وصيف البطل في المواسم الثلاثة الماضية لسقوط مذل على ارض مضيفه باليرمو 1-3 في افتتاح المرحلة الثانية من الدوري الايطالي لكرة القدم.
وافتتح روما الذي اكتفى بالتعادل مع نابولي 1-1 في المرحلة الاولى، التسجيل مبكرا بواسطة البرازيلي جوليو باتيستا، لكن رد صاحب الارض لم يتأخر كثيرا عبر فابريتسيو ميكولي (19).
وفي الشوط الثاني، اضاف ميكولي نفسه الهدف الثاني (57)، وعزز الأوروغوياني اديسون كافاني بالهدف الثالث (73) قاطعا الطريق على فريق العاصمة بالتعويض.

رد مع اقتباس