عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-09-2008 - 02:31 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
بداية قوية للهلال والنصر والوحدة في دوري المحترفين

بداية قوية للهلال والنصر والوحدة في دوري المحترفين

بدأت أندية الهلال والنصر والوحدة الموسم الجديد لدوري المحترفين السعودي بقوة، عندما فازت مساء الأحد على أبها والأهلي والحزم في ختام المرحلة الأولى من المسابقة.
حقق الهلال حامل اللقب نتيجة كبيرة بفوزه خارج ملعبه بثلاثية نظيفة على أبها، في حين أكرم النصر وفادة ضيفه الأهلي وهزمه بهدفين لهدف، في حين مني الحزم بخسارته الأولى على أرض مضيفه الوحدة بهدف لهدفين.
في أولى المباريات، كان "الزعيم" على موعد مع أولى انتصاراته هذا الموسم على حساب مضيفه أبها بثلاثة أهداف دون رد، حيث تقدم الهلاليون عبر عبد الله الزوري في الدقيقة 25، وأضاف فهد المبارك الثاني في الدقيقة 37، في حين اختتم ياسر القحطاني أهداف الهلال قبل 4 دقائق من نهاية المباراة.
وفي الرياض حقق النصر فوزا مهما على ضيفه الأهلي بهدفين لهدف قبل مواجهتهما في الدور قبل النهائي لبطولة الأندية الخليجية الشهر المقبل.
ورغم أن النصر تأخر في الشوط الأول بهدف سجله حسن الراهب للأهلي، فإنه عاد بقوة في الشوط الثاني وسجل التعادل ومن ثم الفوز عبر لاعبيه المحترفين ألتون خوزيه والبنيني رزاق أوموتويوزي.
وفي المباراة الثانية، نجح الوحدة في هزيمة ضيفه الحزم بهدفين لهدف واحد، جاءت عبر ماجد الهزاني وأمير العكروت، بينما سجل هدف الحزم الوحيد لاعبه مسفر البيشي قبل دقيقة من نهاية المباراة.
شهد اللقاء طرد ذياب مجرشي لاعب الحزم في الدقيقة 58 من المباراة التي أقيمت في الرس كعقوبة لجمهور الوحدة بعد أحداث مباراته مع الهلال الموسم الماضي.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس