عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-09-2008 - 03:34 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
ميلان يسقط أمام جنوا.. وأماوري ينقذ اليوفي

ميلان يسقط أمام جنوا.. وأماوري ينقذ اليوفي Milan_070826_L.jpg


تلقى فريق ميلان هزيمته الثانية على التوالي بالدوري الإيطالي لكرة القدم بخسارته صفر/2 أمام مضيفه جنوا الأحد في المرحلة الثانية من المسابقة، في حين قاد أماوري يوفنتوس للفوز على ضيفه أودينيزي بهدف مقابل لاشيء.
وحول فريق نابولي تأخره بهدف أمام فيورنتينا إلى الفوز 2/1، بينما اقتسم لاتسيو وأتالانتا صدارة المسابقة برصيد ست نقاط بعد فوز الأول على سامبدوريا 2/صفر وفوز أتالانتا على بولونيا 1/صفر.
وتغلب سيينا على كالياري 2/صفر، بينما تعادل تورينو مع ريجينا 1/1، فيما تغلب ليتشي على كييفو فيرونا 2/صفر.
ولم يسفر الضغط المبكر للاعبي ميلان ثماره؛ حيث فشل البرازيليان كاكا ورونالدينيو والنجم الأوكراني أندريه شيفشينكو في تشكيل خطورة حقيقية على دفاع الفريق الضيف.
وتقدم جيوسيبي سكوللي بهدف لجنوا في الدقيقة 30 إثر تمريرة من الأرجنتيني دييجو ميليتو.
وعزز ميليتو، الذي عاد لصفوف جنوا بعد ثلاثة مواسم قضاها بعيدا عن الفريق، من فوز فريقه في الثواني الأخيرة، بعدما حول ضربة الجزاء التي احتسبت لصالحه، إثر عرقلته من قبل المدافع المخضرم باولو مالديني داخل منطقة الجزاء، إلى داخل الشباك.
وقال كارلو أنشيلوتي المدير الفني لميلان "الأمور تسير بشكل سيء، عندما ننظر إلى المدرجات لا يمكن أن نكون سعداء، ولكن لدينا الوقت لإعادة الأمور إلى نصابها الصحيح.. بلا شك فإن مستوانا ليس رائعا.. عملنا معا لوقت قصير للغاية (بسبب استدعاء عديد من لاعبي الفريق لصفوف منتخبات بلادهم) وهذا أحدث بعض الصعوبات".
وأوضح جيانبيرو جاسبيريني المدير الفني لجنوا "مستوانا بجانب النتيجة كان جيدا للغاية.. إنها واحدة من المباريات التي تتمنى فيها اللعب أمام إحدى الفرق الكبيرة وكان من الرائع فعل ذلك".
وشعرت جماهير نابولي بسعادة غامرة وهي تشاهد فريقها يحول تأخره بهدف أمام فيورنتينا إلى الفوز 2/1.
وحرمت العارضة أدريان موتو من تسجيل هدف من ضربة حرة مباشرة قبل أن ينجح اللاعب نفسه في تسجيل هدف التقدم لفيورنتينا في الدقيقة 40 بمساعدة زميله ألبرتو جيلاردينو.
وكذلك تصدت العارضة لتسديدة إيزكيل لافيزي قبل أن يمرر كرة متقنة إلى زميله السلوفاكي مارك هامسيك الذي لم يجد أية صعوبة في إدراك التعادل لنابولي.
وأضاف كريستيان ماجيو الهدف الثاني لنابولي في الدقيقة 70 لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض 2/1.

اليوفي يتغلب بصعوبة
على جانب آخر، حسم يوفنتوس القمة مع ضيفه اودينيزي على الملعب الاولمبي في تورينو بهدف يتيم سجله البرازيلي كارفاليو دي اوليفيرا اماوري، احد افضل المهاجمين في الموسم الماضي قبل الانتقال في نهايته من باليرمو الى يوفنتوس.
وسجل اماوري الهدف في الدقيقة 67 مستثمرا تتمريرة عرضية الى داخل المنطقة من زميله فيتشنزو ياكوينتا.
وفاز سيينا على كالياري بهدفين نظيفين ايضا لايمانويللي كالايو (10) والجزائري عبد القادر غزال (90+5)، وليتشي على كييفو بهدفين لفابيو كازيرتا (47) والارجنتيني خوسية اينياسيو كاستيو (83).
وتعادل ريجينا مع تورينو بهدف لماركو دي لوريتو (43 خطأ في مرمى فريقه) مقابل هدف للمخضرم نيكولا اموروزو (13).
وكانت المرحلة افتتحت امس بفوز صعب لانتر ميلان البطل على ضيفه كاتانيا 2-1، وخسارة قاسية لروما الوصيف امام مضيفه باليرمو 1-3.
- ترتيب فرق الصدارة:
1- لاتسيو 6 نقاط من مباراتين
2- اتالانتا 6 من 2
3- تورينو 4 من 2
4- انتر ميلان 4 من 2
5- نابولي 4 من 2
يوفنتوس 4 من 2

رد مع اقتباس