عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-09-2008 - 08:01 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
شيفشينكو وكرسيبو وموتو.. أسوأ صفقات في تاريخ تشيلسي

شيفشينكو وكرسيبو وموتو.. أسوأ صفقات في تاريخ تشيلسي

احتل الأوكراني أندرية تشيفشينكو العائد مؤخرا إلى صفوف ايه سي ميلان الإيطالي قائمة أسوأ الصفقات التي أبرمها النادي الإنجليزي على مدار السنوات الخمسة الماضية تحت رئاسة الملياردير الروسي رامون أبراموفيتش.
وحصرت صحيفة ذا صن الإنجليزية قائمة بأسوأ عشر صفقات كلفوا النادي ملايين الدولارات لكنهم لم يقدموا ما يستحقون عليه هذه المبالغ في ظل رئاسة أبراموفبتش الذي نجح في لفت الأنظار إلى النادي اللندني في الفترة الأخيرة من خلال البطولات التي حققها، وتحديدا خلال الفترة التي تولي فيها قيادة الفريق البرتغالي جوزيه مورينيو.
ودأب تشيلسي في الفترة الأخيرة على استقطاب نجوم العالم في كرة القدم وبعضها يظهر بصورة جيدة مع الفريق بينما البعض الآخر لا يضيف، كما أنها لا تقدم أي جديد للنادي ولم تنجح في وضع بصمتها.
أما قائمة العشرة فقد ضمت الأوكراني تشيفشينكو لاعب ميلان الحالي الذي كلف تشيلسي 30 مليون استرليني للتعاقد معه في عام 2006 لكنه كان من أكثر اللاعبين المثيرين للجدل خلال فترة وجوده بالفريق، خاصة وأنه لم يقدم ما يستحق عليه هذا المقابل الكبير.
وجاء الأرجنتيني هيرنان كريسبو في المركز الثاني بالقائمة السوداء للفريق بعد أن كلف النادي حوالي 17 مليون استرليني تقريبا في موسم 2003، وبعد عدة مواسم من الإعارة اضطر النادي إلى تركه هذا الصيف بدون أي مقابل.
كذلك كلف الأوكراني أدريان موتو النادي حوالي 16 مليون استرليني، لكن واقعة تعاطيه للكوكايين دفع النادي إلى التخلص منه بعد أن قضى ثمانية أشهر محروما من اللعب حتى تعاقد معه يوفنتوس الإيطالي.
ولم يتخلف الأرجنتيني خوان فيرون عن القائمة، فبعد أن فشل اللاعب في تقديم أداء جيد مع مانشيستر يونايتد تعاقد معه تشيلسي عام 2003 مقابل 15 مليون استرليني، إلا أن اللاعب لم يستفد من الفرصة وفرط فيها بسهولة، وأضاع مبالغ مالية جديدة على النادي.
اعتقد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لتشيلسي أنه وجد ضالته في الإنجليزي شون رايت فيليبس الذي كلف النادي 21 مليون استرليني على اعتبار أنه سيكون أحد أفضل الأجنحة في الناحية اليمنى بالعالم، إلا أنه خيب كافة الظنون به، لدرجة أن البرازيلي لوبيس فيليبو سكولاري فتح باب الرحيل للاعب بخسارة قدرها 12 مليون استرليني.
أما بقية الأسماء العشرة فقد ضمت الإيرلندي داميان داف، والكاميروني جيريمي، والإنجليزي سكوت باركر، والإسباني أسيل ديل هورنو، وأخيرًا الهولندي من أصل مغربي خالد بلوحروز.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس