عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-09-2008 - 08:01 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
رونالدو لا يخشى غضب مشجعي مان يونايتد




أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي أنه لا يخشى ردة فعل جماهير مانشستر يونايتد خلال عودته للملاعب مرة أخرى، مؤكدا أنه لن يواجه نفس الموقف الذي واجهه التوجولي أيمانويل أديبايور مع مشجعي أرسنال الإنجليزي.
وهاجم مشجعو أرسنال الإنجليزي اديبايور بعد أن كان يرغب في الرحيل إلى برشلونة أو أيه سي ميلان الإيطالي، إلا أنه تراجع في اللحطات الأخيرة وقرر البقاء في أرسنال، وهو نفس الموقف الذي اتخذه رونالدو بإعلانه عن رغبته في الرحيل عن قلعة الشياطين والانضمام إلى ريال مدريد الإسباني.
قال رونالدو في تصريحاتٍ نقلها موقعgoal.com الرياضي الشهير ردا على سؤالٍ حول ما إذا كان يخشى رد فعل عنيف محتمل من قبل الجماهير بسبب المسلسل الدرامي الأخير وإعلانه عن رغبته في اللعب لريال مدريد: "حينما أعود للملاعب مرة أخرى سوف تلتف حولي الجماهير العاشقة من جديد، فأنا أحبهم وهم أيضا يبادلونني نفس المشاعر.
أضاف "عندما ارتديت قميص مان يونايتد أخذت على عاتقي أن أحقق كل طموحات وأحلام النادي، وهو ما حدث بالفعل، لذلك فأنا جزء من تاريخ هذا النادي، وأعتقد أن أحدا لن يستطيع محو التاريخ أبدا.
وأجَّل رونالدو انتقاله إلى ريال مدريد هذا الموسم فقط، وربما يعود من جديد لفتح هذا الأمر الموسم القادم، خاصة وأنه أعرب في أكثر من مناسبة أنه حقق كل ما تمناه مع الشياطين بحصوله على بطولتي الدوري والكأس إضافةً إلى بطولة دوري ابطال أوروبا.
وبحصوله على الحذاء الذهبي في بطولة دوري أبطال أوروبا نجح رونالدو في تغيير ألقاب البطولات، خاصة وأن تلك الجائزة عادة ما تمنح للمهاجمين، إلا أن رونالدو نجح في الحصول عليها رغم أنه يلعب خط وسط مهاجم.
وابتعد رونالدو عن الملاعب منذ شهر يونيو الماضي بعد خضوعه لعملية جراحية في الكاحل، وهي الإصابة التي عانى منها خلال النصف الثاني من الموسم الماضي.
وكان من المقرر أن يعود لاعب الجناح البرتغالي للمباريات مطلع أكتوبر الشهر القادم، لكن الإشاعات الأخيرة تشير إلى أنه قد يضطر للبقاء بعيدا عن الملاعب حتى منتصف نوفمبر لاكتمال شفائه.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس