عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-09-2008 - 08:02 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
جوزيه يهدد بالرحيل عن الأهلي.. وأبو تريكة يعتذر للزمالك



كشف البرتغالي مانويل جوزيه -المدير الفني للأهلي- عن تهديده للاعبين بالرحيل عن النادي بسبب التراجع الكبير الذي ظهروا عليه خلال مباراة الزمالك التي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق، رغم أن جوزيه ضمن الصعود نهائيا كأول عن المجموعة حتى لو خسر مباراته القادمة أمام أسيك أبيدجان الإيفواري بالقاهرة يوم الأحد القادم.
قال جوزيه في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: إن تفكيره في الرحيل عن الأهلي لم يأت من فراغ، ولكن بسبب التراجع الشديد في أداء اللاعبين، خاصة وأن الفريق لعب مباراة رائعة أمام ديناموز هراري بالخارج، وعاد الفريق ليفقد سيطرته أمام الزمالك.
قال جوزيه: إنه بالفعل يشعر بالخجل من الأداء والنتيجة في المباراة، مقدما اعتذاره للجماهير الأهلاوية عما حدث، مشيرا إلى أنه لو كان الخطأ من جانبه فسوف يعترف به، ولكن اللاعبين كانوا سيئين في المباراة بصورة غريبة ومتوترين ويلعبون بعصبية زائدة عن الحد، في الوقت الذي كان يجب أن يكون فيه اللاعبون هادئين تماما، نظرا لأنه من المفترض أن يكون الزمالك هو الأكثر عصبية بسبب صعوبة موقفه.
أكد جوزيه أنه واجه في السنوات الأربع الماضية الزمالك كثيرا، ولم يخسر أي مباراة قاد فيها الفريق من الملعب، ومن المفترض أن الأهلي هو الأقوى وليس العكس أبدا، وكان المفترض أيضا أن يكون الزمالك هو الأسوأ وليس الأهلي.
على جانب آخر قدم النجم محمد أبو تريكة اعتذاره لجماهير الزمالك بعد أن أشار اللاعب بيديه للجماهير عقب هدف التعادل لفريقه بما معناه "اخرسوا"، وهي البادرة الأولى التي تصدر من النجم أبو تريكة صاحب الأخلاق العالية.
قال أبو تريكة في تصريحات لقناة النادي الأهلي الفضائية عقب المباراة: إنه لم يشعر بنفسه وهو يقوم بتلك الحركة، نظرا للضغوطات الكبيرة التي واجهها في الملعب، وخاصة في ترديد الشتائم الكثيرة له ولأعضاء باقي فريقه.
أكد أبو تريكة أنه ليس ملاكا ولكنه بشر، وتعرض لضغوط عصبية شديدة في اللقاء، وخاصة حينما قامت جماهير الزمالك بتوجيه الشتائم له بعد تقدم فريقهم بهدف أجوجو إلا أنني أتقدم باعتذاري عما بدر مني.
وكان طارق يحيى مدرب الزمالك أكد أن ما قام به أبو تريكة عيب كبير، ولا يمكن أن يحدث من أحد في فكر وعقل وأدب أبو تريكة الذي نحترمه جميعا ونعرف مدى أخلاقه العالية.
على جانب آخر أعرب الألماني راينر هولمان -المدير الفني للزمالك- عن غضبه من التعادل أمام الأهلي 2/2 في اللقاء الذي جرى في استاد القاهرة في ختام الجولة الخامسة لدور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.
قال المدير الفني: إن لاعبيه خاضوا المباراة تحت ضغط نفسي وعصبي نظرا لنتائجهم المتواضعة في السابق، فضلا عن الظروف الصعبة التي واجهت الجهاز الفني بسبب النقص العددي لكثرة الإصابات والغياب أيضا.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس