عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-09-2008 - 12:58 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
ترحيل لأول المحترفين والأزمة المالية في الواجهة

ترحيل لأول المحترفين والأزمة المالية في الواجهة ittihadhalap-97be1f9
محترفان دون المستوى لا يليقان بنادي الاتحاد وجماهيره بينما البحث جار عن آخرين لكن ما مصير الفنزويلي غوميز رغم التزامه مع الجوقة الحمراء وهل يعقل أن يكون خارج الحسابات؟ وماذا عن المعسكر التحضيري للفريق الذي تأخر كثيراً والاعتذار عن دورة دمشق؟ وكيف يمكن تدارك العجز المالي الذي أرخى بظلاله على كرة النادي بعد وقف قرار الموافقة على مشروع الاستثمار، أسئلة عديدة تطرح حالياً فماذا عن الإجابات.


مصير مشترك
بعد تجارب دامت ثلاثة أسابيع ومنحه فرصة أخيرة في لقاء الطليعة الودي قررت إدارة نادي الاتحاد صرف النظر عن التعاقد مع الروماني ستاتيفا يوليان وذلك لضعف مستواه وكان مدرب الفريق تيتا قد أحضره على عهدته وضمانته معتبراً أنه اللاعب الأنسب ليشغل مركز خط الوسط (الارتكاز) لكن شيئاً من ذلك لم يتحقق فجاء ترحيله من حيث أتى أمراً طبيعيا بناء على ما قدمه، وخاصة أن النادي يبحث عن لاعبين من العيار الثقيل، ومن المتوقع أن يلاقي الفنزويلي تشيكي المصير نفسه أيضاً.

غوميز الأفضل
إن تكلمنا بواقعية بعيداً عن العاطفة نرى أن القصة أشبه بفوازير رمضان فالبحث جار على قدم وساق بغية تعزيز الصفوف بأجانب يسدون بعض أماكن العجز الذي يعاني منه الفريق في حين المحترف السابق غوميز يحط رحاله بحلب منتظرا قدوم الفرج لعدم تسويقه حتى الآن من قبل الشركة الراعية علماً أنه أثبت علو كعبه كأحد أفضل الوافدين إلى الدوري السوري الموسم الماضي فهل يمكن أن نجد تفسيراً لتلك المعادلة الغريبة بينما الأخبار الواردة من الداخل تشير إلى عدم رضا الروماني تيتا على غوميز نتيجة الخلاف في وجهات النظر التي حدثت في السابق لذلك فضل عدم الاستعانة به لموسم آخر.

عجز مالي
في ما يخص المعسكر الاتحادي فقد تم إلغاؤه على الأرجح نتيجة ارتفاع الكلفة وعدم توافر السيولة اللازمة حيث يعاني صندوق النادي من شح كبير نتيجة العجز في الأشهر الأخيرة ناهيك عن الاعتذار عن المشاركة في دورة دمشق معللين ذلك بضعف الفرق المشاركة إضافة إلى الضربة الموجعة غير المتوقعة التي تلقاها مجلس الإدارة إثر تجميد قرار الاستثمار من قبل المكتب التنفيذي لحين وصول تقرير لجنة التحقيق.

الحل الأمثل
ما حدث بمشروع الاستثمار لم يكن بالحسبان حيث أضاع ملايين عدة كانت كفيلة بتسيير الأمور مؤقتا وصرف مستحقات اللاعبين المتراكمة منذ شهرين، وبناء عليه فقد كان الاستعاضة بالمباريات الودية إلى جانب الحصص التدريبية اليومية على فترتين الحل الأمثل المتوافر في الوقت الحالي حيث يلاقي الاتحاد اليوم في ملعب الحمدانية الساعة العاشرة مساء وعلى الأضواء الكاشفة نادي الجيش، بينما يتوجه يوم الجمعة إلى حمص لمواجهة نادي الوثبة.
فارس حاج نجيب

رد مع اقتباس